نجوم الشعيب يصنع الحدث ويتأهل إلى نصف النهائي في دوري انماء #الريـاضي

نجوم الشعيب يصنع الحدث ويتأهل إلى نصف النهائي في دوري انماء #الريـاضي

قبل شهرين
نجوم الشعيب يصنع الحدث ويتأهل إلى نصف النهائي في دوري انماء #الريـاضي
الأمين برس / خاص

 

حسم فريق النجوم القادم من مديرية الشعيب تأهله إلى المربع الذهبي لدوري انماء الرياضي والثقافي بالعاصمة عدن بعد فوزه على شقيقه فريق العطيري كابوتا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثله.

 

ودخل الفريقان ارضية الملعب وكلا منهما يمني النفس بالتواجد بين الأربعة الكبار واستمرار رحلة المنافسة في الدوري الكروي المثير.

 

وانتهى شوط اللقاء الأول بتقدم أبناء العاصمة عدن "العطيري" بهدفين مقابل هدف وحيد لنجوم الشعيب سجله اللاعب علي الروسي.

 

وشهد الربع الساعة الأولى لأحداث هذا الشوط الذي شهد أيضا إهدار كرات خطيرة لينتهي الشوط الأول على وقع التقدم العطيري.

 

ودخل فريق نجوم الشعيب إلى الشوط الثاني وهو أكثر عزما على إدراك التعادل وحرمهم القائم الأيسر من ذلك مبكرا بعد تسديدة جميله للاعب الروسي، واستمرت الأفضلية المطلقة لأبناء الشعيب طيلة شوط اللقاء الثاني في ظل نفاد المخزون اللياقي للاعبي العطيري وبالذات خط الوسط، وتواصل المد الهجومي الشعيبي لتاتي راسية محسن مسعد معلناً هدف التعادل الثاني لنجوم الشعيب.

 

وكاد لاعب فريق الشعيب راضي المكلاني أن يمنح فريقه هدف الفوز القاتل والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة لكن حالت دون ذلك، لتأتي صافرة النهاية باحتكام الفريقين إلى ركلات الحظ الترجيحية التي منحت التأهل لنجوم الشعيب بنتيجة 2/4 بعد أن نفذ بنجاح لنجوم الشعيب الرباعي محسن مسعد وراضي المكلاني وصلاح الضالعي ومحمد عبيد.

 

وأضاع فريق العطيري ركلة البداية واستطاع حارس النجوم "علي الزهيري"من صد ركلة اخرى.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر