المقدشي يكشف نواياه المبيتة في السطو على مرتبات الجيش و#المقاومة_الجنوبية

المقدشي يكشف نواياه المبيتة في السطو على مرتبات الجيش و#المقاومة_الجنوبية

قبل 5 سنوات
المقدشي يكشف نواياه المبيتة في السطو على مرتبات الجيش و#المقاومة_الجنوبية
الأمين برس / خاص

في مؤتمر صحفي عقد يوم امس في محافظة مأرب  وعندما تأكد عن مقاطعة ركن القوى البشرية للمنطقة العسكرية الرابعة وخلو الاجتماع من اي قائد عسكري جنوبي شن الفريق الركن محمد علي المقدشي هجوما تحريضيا حادا على ابطال الجيش الوطني والمقاومة الوطنية الجنوبية المرابطين في جبهات المواجهات الميدانية في المنطقة العسكرية الرابعة والمناطق الجنوبية المحررة .. زاعما بان كل فرد فيهم يستلم اكثر من ستة معاشات على حد تعبيره.

 

وعند سؤاله عن ركن القوى البشرية في المنطقة الجنوبية الرابعة ، وتأكده من عدم حضوره .. قال متباهيا (مكانهم عايجو لا هانا) ما الان قد مرتباتهم عا تصرف من هانا.. ويقصد من مارب.

قالها بنبرة عدائية فاضحة تكشف نواياه المبطنة في السطو على مرتبات الجيش والمقاومة الجنوبية في عدن والمناطق المحررة .. والذي بدأها بوقف صلاحيات رئيس هيئة الاركان العامة الفريق عبدالله سالم النخعي ومدير الدائرة المالية العميد عبدالله عبدربه ناجي وقراره الاخير المتضمن عدم اعتماد توقيعاتهما على اي شيكات .. باستثناء توقيعه وتوقيع مدير ماليته العميد علي القباطي.

 

مقاطع الفيديو الموثق لتحريضات المقدشي على الجنوبيين احدثت حالة استياء عارمة وإدانة واستنكار كبيرين بين اوساط المقاتلين الابطال من منتسبي الجيش والمقاومة الجنوبية والشارع الجنوبي بصورة عامة.

ما ادى بمعظم قادة ومنتسبي القوات المسلحة والمقاومة الجنوبية الى رفض قرار المقدشي الاستفزازي ضد ابناء الجنوب الابطال ورفضهم نقل الدائرة المالية الى مارب ورفضهم تسليم رقابهم الى يد هذا الوزير البلطجي الفاشل ميدانيا في جبهته الميتة منذ 4 سنوات.

ووضعت الرئيس هادي ودول التحالف العربي في موقف محرج لا يحسدون عليه.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر