محافظ الضالع ورئيس المجلس الانتقالي يزوران الخطوط الأمامية لجبهة الازارق

محافظ الضالع ورئيس المجلس الانتقالي يزوران الخطوط الأمامية لجبهة الازارق

قبل 4 سنوات
محافظ الضالع ورئيس المجلس الانتقالي يزوران الخطوط الأمامية لجبهة الازارق
الأمين برس/الضالع

تفقد كلا من اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع العميد عبدالله مهدي سعيد والعقيد صالح شايف قائد شرطة النجدة وعددا من كبار القيادات العسكرية والمسؤولين اليوم جبهة الازارق الواقعة غرب محافظة الضالع .

وخلال الزيارة التفقدية التي تأتي بعد ساعات فقط من معركة بطولية خاضها أبطال المقاومة الجنوبية والكتيبة العاشرة من اللواء ٣٣ مدرع في مديرية الازارق تمكن خلالها الدفاع عن الدين والعرض والأرض و استعادة المواقع التي تسللت اليها وتطهير المنطقة من رجس ودنس الغزاة المجوس اذناب إيران وقطر و دحرهم الى مديريتي الحشاء و ماوية بعد قتل وجرح واسر العشرات منهم .


واطلع المحافظ والقيادات المرافقة على الاستعدادات و الترتيبات والتجهيزات والمعنويات التي يتمتع بها ابطال الازارق والضالع في جبهة تورصة التي حاولت مليشيا الحوثي التسلل يوم أمس من ناحية ومن الناحية الأخرى اشرف المحافظ على سير العمليات العسكرية التي دارت .


ونفذها الابطال اليوم على جبهتين و اقعتين على مشارف حدود مديريتي الحشاء و ماوية في محافظة تعز استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة أدت إلى هروب المليشيات تاركة اسلحتهم و قتلاهم في شعاب المنطقة الحدودية .
وفي نفس السياق أشاد محافظ الضالع بصمود أبطال ابناء الازارق في تصديهم لمحاولة تسلل المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا الى المنطقة مؤكدا أن الضالع عصية وان الازارق ستكون مقبرة وجهنم لمجوس إيران إذا فكروا بدخولها .

وأوضح اللواء مقبل أن هذه المحاولة لم تكن هي الأولى بل سبق و حاولت مرات عدة باختراق الضالع من عدت جهات وجبهات إلا انها تفشل و تنهزم في كل مرة أمام رجال ومقاتلي المرحلة والعصر .


ونشير الى أن الضالع تواجه اليوم خمس جبهات على طول حدودها الممتده ٣٥٠ كيلومتر في جبن ودمت وقعطبة والازارق المحاذية لمحافظات اب وتعز والبيضاء إلا صمود ابناء الضالع ودعم ابناء الجنوب واسناد طيران التحالف العربي انكسرت إرادة مجوس إيران سابقا وحاضرا و تنهزم مستقبلا إذا فكر اذناب إيران أن يخطو خطوة إلى الأمام أو توطئ اقدامهم على شبرا من أرض الضالع الحبيبة ستقطع وسيجعل الجيش الحافي والمقاومة الجنوبية من الضالع جهنم لهم .


بدورهم عبر ابناء الازارق عن شكرهم لكافة أبطال وقيادات الضالع وفي مقدمتهم قائد محور الضالع محافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح. والعميد عبدالله مهدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع على متابعتهم المستمرة للجبهات القتال وحرصهم على المحافظة حيث يتواجدون ليس كمشرفين ومتابعين بل مقاتلين في الخطوط الأمامية في جبهات مريس دمت والعود وحمك بقعطبة والحشاء واليوم في أزارق الضالع، مؤكدين استعدادهم التام على مواصلة القتال والتصدي لاذناب إيران في أي منطقة من مناطق الجنوب .


مكتب إعلام محافظة -الضالع

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر