ضرب مبرح وشدّ للشعر.. هذا ما تعرضت له جيني اسبر من ضرّتها

ضرب مبرح وشدّ للشعر.. هذا ما تعرضت له جيني اسبر من ضرّتها

قبل أسبوع
ضرب مبرح وشدّ للشعر.. هذا ما تعرضت له جيني اسبر من ضرّتها
الأمين برس / متابعات

شهدت حلقة يوم أمس من مسلسل "سلاسل دهب" الذي يعرض عبر قناة الـ"LBCI" معركة حامية بين  شخصية "زهور" التي تؤديها النجمة السورية جيني اسبر، وشخصية "أم خالد" التي تؤديها الممثلة السورية سحر فوزي، وذلك بعد اكتشاف الأخيرة أن زوجه مرتبط بـ"زهور" التي أصبحت ضرتها.

وتعرضت "زهور" للضرب مرتين، مرّة في المخفر ومرّة في منزل "أم خالد".

 

و"سلاسل دهب" من تأليف وسيناريو وحوار سيف رضا حامد، وإخراج إياد نحّاس، وبطولة النجوم بسّام كوسا وكاريس بشّار وديمة بيّاعة وشكران مرتجى وسعد مينة وسامر اسماعيل وعلي كريم وسوسن أبو عفار وعلي سكّر ورهف الرحبي ونورا العايق وزينة بارافي وأنس طيارة وريام كفارنة وطارق عبدو وسارة بركة وفاتن شاهين وطيف ابراهيم ورزان ابو رضوان وسواهم.

وتدور أحداث المسلسل في الحارات القديمة في تحد يمكن وصفه بـ"الرجالي النسائي" ضمن النسيج الإجتماعي العام، بين صائغ محنّك في سوق الذهب، يتميز بمعرفة عميقة بنفسيات النساء وحسّه كـ"زير نساء"، وضحاياه السابقات واللاحقات.

ويتحول لاحقاً التحدي الذي يحافظ على خصائص "الحدوتة" ضمن بيئتها الشامية، إلى صراع ضمن تصاعد تشويقي، يصل إلى حدود المؤامرات واستخدام القوة من أطراف غير متوقعة، قد تكون على أيدي "الجنس اللطيف"، فهل ينتصر مكر الصائغ "مهيوب" أم دسائسهن؟

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر