الرئيس الزبيدي يشيد بمستوى عمل هيئات المجلس ويشدد على تفعيل اللوائح لتحقيق مستويات افضل

الرئيس الزبيدي يشيد بمستوى عمل هيئات المجلس ويشدد على تفعيل اللوائح لتحقيق مستويات افضل

قبل 3 أشهر
الرئيس الزبيدي يشيد بمستوى عمل هيئات المجلس ويشدد على تفعيل اللوائح لتحقيق مستويات افضل
الأمين برس/خاص

بحضور رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي،  نظمت الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مساء الأربعاء، حلقة نقاشية تحت عنوان "نحو تحقيق مزيد من التكامل والتنسيق بين هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي"، وذلك ضمن الأمسيات الرمضانية التي تقيمها الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة. 

وفي الحلقة النقاشية، ألقى الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، كلمة عبّر في مستهلها عن سعادته بانعقاد هذا اللقاء، مؤكداً أن ذلك يعكس التكامل المطلوب بين هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي،وأشار الرئيس الزُبيدي إلى أن هناك فرق ملحوظ في طبيعة العمل منذ تأسيس المجلس وحتى الآن، مشدداً في ذات الوقت على ضرورة الإلمام والالتزام باللوائح التنظيمية لتعزيز العمل التنظيمي. 

وخاطب الرئيس الزُبيدي الحاضرين بالقول:" نطمع إلى رفع معيار العمل التنظيمي والعمل على الاستفادة من المختصين حتى نتمكن من تجاوز السلبيات وتعزيز الإيجابيات، وحتى نكون كتلة واحدة متكاملة كالجسد الواحد"، مشيداً بالدور الذي تقوم به الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لتعزيز العمل التنظيمي لهيئات المجلس. 

   وكان  مساعد الأمين العام لهيئة  رئاسة المجلس الانتقالي، الأستاذ فضل الجعدي، بكلمة شدد فيها على أهمية تجاوز العقبات والقصور التي حدث خلال الفترة الماضية، والتركيز على ترتيب بوصلة العمل التنظيمي في الهيئات المختلفة، مؤكداً على ضرورة إيجاد التجانس والتناغم بين هيئات المجلس في المهام الموكلة إليها والعمل بروح الفريق الواحد. 

وكان الأستاذ منصور زيد رئيس الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة، قد افتتح الأمسية الرمضانية بالترحيب بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، ومساعد الأمين العام، الأستاذ فضل محمد الجعدي، والحضور المشاركين في الحلقة النقاشية، مشيرا إلى أن هذه الحلقة النقاشية، جاءت للتأكيد على العمل التنظيمي وأهميته بين هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي المختلفة. 

وقد استعرضت الحلقة النقاشية عدداً من الأوراق من مختلف التخصصات والأقسام، القانونية، التنظيمية، المالية، والسياسية، باعتبارها عماد وأساس العمل التنظيمي.

كما شهدت عدداً من المداخلات من قبل المشاركين، الذي أشادوا جميعاً بانعقاد هذا اللقاء الذي يعزز العمل التكاملي والتنسيق بين مختلف هيئات المجلس، حيث قدموا مقترحاتهم وتوصياتهم التي أثرت الحلقة النقاشية. 

حضر الحلقة النقاشية العميد ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ورؤساء وممثلو دوائر الأمانة العامة لهيئة الرئاسة ولجان الجمعية الوطنية، وممثلون عن مكتب رئيس المجلس الانتقالي، وعدد من المهتمين والمختصين بالجانب التنظيمي.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر