القيادي الجنوبي العقلة: #معركة_قطع_النفس هزمت #الحـوثيين

القيادي الجنوبي العقلة: #معركة_قطع_النفس هزمت #الحـوثيين

قبل شهر
القيادي الجنوبي العقلة: #معركة_قطع_النفس هزمت #الحـوثيين
الأمين برس / خاص

قال القيادي في المقاومة الجنوبية العقيد طاهر مسعد العقلة ان معركة قطع النفس بالضالع هزمت الحوثيين وحولت تهورهم وتقدمهم صوب الضالع إلى صدمة ومفاجئة غير متوقعة ابهرت اذناب إيران واصيبوا بالهلع والتوجس من تلك الشجاعة والاستبسال والصمود التي يتحلى بها قواتنا المسلحة الجنوبية.

 

وقال العقلة : رغم المؤامرات الكبيرة على شعب الجنوب عامة والضالع خاصة من قبل حكومة الشرعية وحزب الاصلاح ومليشيات الحوثي على توقيف الحرب في جميع الجبهات وسحب مقاتليهم وتم حشدهم باتجاه الضالع انتقاماً من ضالع الصمود التي داست على رؤوس المجوس في جميع الجبهات القتالية وسحلت حزب الاصلاح الذي يحلم بالجنوب.

 

واضاف العقلة : ان الضالع عصية برجالها الابطال وشبابها وابنائها ومقبرة للغزاة والطامعين وهي الصخرة الصماء التي عجزوا عن كسرها العفافيش واذناب إيران وحزب الاصلاح سابقاً وحالياً.

 

وأكد العقلة : مهما تأمروا وخططوا واتفقوا حكومة الشرعية وحزب الاصلاح ومليشيات الحوثي على الضالع الا انها سداً منيعاً وستقف لهم بالمرصاد. ونارا مشتعله تحرق من تسول له نفسة اويفكر ان يدخل الضالع سوف يمرغ ويسحل ويسحق على حدودها مثل ماحصل لهم في حرب عام 2015 من مقابر جماعية.

 

 

*من محمد ناصر الشعيبي

 

 

 

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر