خمنوا من هي هذه الطفلة .. مغنية عالمية شهيرة

خمنوا من هي هذه الطفلة .. مغنية عالمية شهيرة

قبل 3 أشهر
خمنوا من هي هذه الطفلة .. مغنية عالمية شهيرة
الأمين برس/ متابعات



تداول عدد من رواد ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي صورة للمغنية العالمية ​دوا ليبا​ بدت فيها من مرحلة الطفولة، حيث تفاعلوا معها بشكل لافت معربين عن حبهم الشديد لنجمتهم المفضلة.

وكانت دوا ليبا قد نشرت هذه الصورة لها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي إحتفالاً بوصول عدد متابعيها عبر صفحتها إلى الـ30 مليون.

وعلّقت حينها عليها بالقول:"سعدنى أن أكون على قيد الحياة، وأقدم الأعمال الموسيقى التى أحبها، مع الأشخاص الذين أحبهم، وللأشخاص الذين أحبهم (أنتم)".

يشار إلى أن دوا ليبا كانت زارت مؤخراً الأطفال اللاجئين السوريين في لبنان داخل المخيمات. ووصفت ليبا زيارتها التي استمرت ثلاثة أيام بأنها تجربة فتحت عينيها على أمور كثيرة، متحدثةً عن الأوضاع الصعبة التي يعيشها الأطفال في المخيمات وإصرارهم على قهر الظروف.

ونشرت دوا ليبا عدّة صور من زيارتها الى جانب أطفال المخيمات وعلّقت عليها: "لقد مررت بأكثر تجربة فتحت عيني في لبنان خلال الأيام الثلاثة الماضية".

وتابعت قائلة: "لقد كانت تجربة مفجعة وعاطفية ومفعمة بالأمل بعد رؤية هؤلاء الأطفال الذين لايزالون يضحكون ويبتسمون".

وذكّرت ليبا بأنه "لا توجد عائلة أو طفل يختار مغادرة منزله. لديهم جميعاً أحلام. إنهم جميعاً يستحقون المساواة ومكاناً حيث يستطيعون العيش والتعلم والوصول إلى إمكاناتهم الكاملة".

وتحدثت ليبا عن برنامج اليونيسف الذي زارت المخيمات في إطاره، قائلة: "عملت مع اليونيسف ​​للقاء الأطفال في مخيمات اللاجئين وبرامج تدريب الشباب وبناء المهارات".

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر