مصطفى كامل يقطع علاقته بهاني شاكر ويهدد بكشف مستندات الفساد بالنقابة

مصطفى كامل يقطع علاقته بهاني شاكر ويهدد بكشف مستندات الفساد بالنقابة

قبل أسبوعين
مصطفى كامل يقطع علاقته بهاني شاكر ويهدد بكشف مستندات الفساد بالنقابة
الأمين برس / متابعات



أبدى الفنان المصري، مصطفى كامل، غضبه الشديد من مواطنه النجم، هاني شاكر، الذي فاز بمنصبِ نقيب الموسيقيين للمرة الثانية على التوالي، بعد منافسة معه، مؤكدًا أنَّ الأخير يسانده أشخاصٌ فاسدون. وقال كامل في تصريح إنَّ هاني شاكر يتمتعُ بمساندة أشخاصٍ في نقابة الموسيقيين متورطين في قضايا فسادٍ ورشاوى، مطالبًا إياه بالابتعاد عنهم؛ لأنّه فنانٌ كبير ويجب ألا يجلس مع هؤلاء.

وأضاف كامل: "أنا أقطع علاقتي نهائيًا بهاني شاكر الذي امتدت صداقتي معه لسنوات طويلة وألّفتُ له أعظم أغانيه مثل الحلم الجميل ويا ريتني وسألتك". واختتم حديثه بقوله: "قررت إنهاء صداقتي به؛ لأنه يجلسُ وسط سارقين وفاسدين، وسأكشفُ كل شيءٍ بالمستندات، وسأذهب لأعلى جهات الدولة، لكي يعرفوا كل ما يحدثُ في النقابة".

ومن جانبٍ آخر كشف كامل عن تحضيره لأغان جديدة "سينجل" سيؤديها بنفسه، وأغان للفنان إيهاب توفيق، سيتم طرحها في الأسواق خلال 10 أيام.

يُذكر أنَّ عددًا من النجوم حرصوا على التصويت في انتخابات نقابة الموسيقيين التي أقيمت أمس الثلاثاء، وفاز بها شاكر، متفوقًا على كامل، منهم طارق الشيخ، ونادر أبو الليف، وأحمد العيسوي، وغادة رجب، وريكو، وريم كمال، وأحمد الكحلاوي، وآية عبد الله، وفاطمة عيد، وطارق عبد الحليم، والموسيقار هاني مهنا، وأحمد عبد العزيز، وحسام حسني.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر