الكشف عن أسباب منع موظفي وزارة الإعلام من الدخول إلى مقر عملهم

الكشف عن أسباب منع موظفي وزارة الإعلام من الدخول إلى مقر عملهم

قبل 4 سنوات
الكشف عن أسباب منع موظفي وزارة الإعلام من الدخول إلى مقر عملهم
الأمين برس / خاص

كشفت اللجنة النقابية العمالية في مؤسسة 14 أكتوبر في العاصمة عدن عن أسباب منع موظفي وزارة الإعلام من الدخول الى ديوان الوزارة ومزاولة اعمالهم فيها يوم الإثنين الماضي .

وبحسب وثيقة رسمية -حصل "الأمين برس" على نسخة منها- فإن اللجنة النقابية العمالية وجهت مذكرة رسمية لوزير الاعلام طالبته فيها بسداد كافة المستحقات المالية المعلقة منذ أكثر من عام وخاصة للإيجارات المتأخرة ، وهو السبب الذي منع من إستئناف نشاط عمل الوزارة من داخل عدن .

وجاء في بيانهم :

معالي/ وزير الاعلام المحترم

بعد التحية .. نطالبكم بصفتكم الجهة المسئولة على وزارة الاعلام التوجيه بدفع مستحقات المؤسسة من الوزارة مقابل ايجار مكاتب المؤسسة منذ يناير 2018م بواقع (500) خمسمئة الف ريال يمني شهريا كحد اقصى تورد لحساب المؤسسة .. اسوة ببقية الوزارات المتواجدة والمستأجرة بالعاصمة المؤقتة عدن.

كما نطالبكم بالتخاطب مع المعنيين بالوزارة والجهات المعنية بتسديد المبالغ الخاصة بها لحساب المؤسسة بأسرع وقت، على الرغم من انه تم ابلاغ القائم بأعمال المؤسسة في 24 فبراير 2019 بخطاب خطي موجهه له بذلك لكن لم يعيرها اي اهتمام وبقيت مهملة بالادراج لديه..

وعليه نخلي مسئوليتنا في حال اغلاق مكاتب الوزارة كما اشرنا برسالتنا انفة الذكر لدى القائم بالاعمال وجرد كافة الوثائق والمستلزمات الخاصة بالوزارة او الديوان واتخاذنا الاجراءات الكفيلة بالحفاظ على حقوق عامليها وموظفيها المكفولة لنا قانونيا..

وفي، ضوء ذلك فاننا مضطرين لاستخدام الدور الرابع، لموظفين المؤسسة لحاجتنا الماسة اليه على ان يتم استخدام الاثات من مديونية الوزارة مقابل الايجار المستحق للمؤسسة، على ان تلتزم الوزارة بتصفية بقية المبلغ باسرع وقت تقديرا لظروف المؤسسة المالية.

علما باننا قد اعطينا المهلة الكافية و لم يتم الرد علينا من حينها حتى يومنا هذا و تم تجاهل الأمر بل كانت هناك رد فعل بالتهديد والوعيد بالبناء والتحديث وبالاضافة بالمبنى عنوه .

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر