منتدى الحريري والشعوي يوجهان رسالة بمناسبة الذكرى الـ14 للتصالح والتسامح

منتدى الحريري والشعوي يوجهان رسالة بمناسبة الذكرى الـ14 للتصالح والتسامح

قبل 6 أشهر
منتدى الحريري والشعوي يوجهان رسالة بمناسبة الذكرى الـ14 للتصالح والتسامح
الأمين برس/عدن 

وجه منتدى الحريري و الشعوي رسالة هامه بمناسبة الذكرى الرابعة عشر للتصالح والتسامح التي تشرفت جمعية أبناء ردفان بإعلانها من مقرها بالعاصمة عدن .

وثمنت رسالة منتدى الحريري والشعوي هذه الخطوة المباركة والشخصيات الجنوبية التي سعت لتبني التصالح والتسامح بين ابناء الشعب الجنوبي .

وجاءت الرسالة على النحو التالي :

رسالة منتدى الحريري والشعوي بالذكرى 14للتصالح والتسامح:
 
بسم الله الرحمن الرحيم.
تهل علينا الذكرى 14 لأنطلاقة التصالح والتسامح الجنوبي هذه الخطوة المباركة والتي تشرفت جمعيةأبناءردفان تحمل مسؤولية إعلانها ومن مقرها في محافظةعدن، ولاننسى ان هناك بدايات قام بها شخصيات جنوبية من مختلف مناطق الجنوب وذلك من مقرجمعية ابناءالعواذل بالمعلا، وتلى ذلك التشاور زيارات لتلك الشخصيات ألى الضالع بزيارات متعددة حتى جاء اليوم العظيم والذي أنطلقت فيه هذه الحركة السلمية الجامعة للقلوب والارواح الجنوبيه بصدد وعنوان يرسخ الاخاء والتسامح وتقديم مصلحة شعب الجنوب على ماعداها لكي يظل شعب الجنوب حيا وكريما وذو شان في ارضه.
ومن هذه الحركة المباركة أنبعث الحراك السلمي الجنوبي العظيم. ونقول ان هذا الطود من ذلك الشامخ.
فالحراك والتصالح والتسامح روحين في جسد واحد وهو ارض الجنوب وشعب الجنوب.
ولقد تحملت الجمعية كل صنوف التعسف والارهاب وتم أيقافها ظلما وعدوانا.
وفي هذه الذكرى وقرار جمعية ابناء ردفان احياء هذه الذكرى وعودة نشاطها، نؤكد وقوف منتدى الحريري والشعوي مباركا ومؤيدا لهذه الجمعية ولتلك الاحتفالية الرائعة وعودة النشاط والذي سيكون بمشيئة الله فاتحة خير وتقارب وتعاون جنوبي جنوبي لما لتلك الجمعية من أحترام وتبجيل من شعب الجنوب قاطبة وبكل مكوناته.
ولاننسى مع مباركتنا لهذه الذكرى ولجمعية ردفان لاننسى ان نسجل أحترامنا وتقديرنا لجمعية العواذل ولكل الشخصيات قياديه او كناشطين ممن لعبوا ادوارا عظيمة في هذا التصالح والتسامح. دون ذكر الاسماء كوننا لانحب ان ننسى شخصا قياديا او ناشطا من المساهمين وهم كثير. فليعذرونا عن عدم ذكر الاسماء.
صادر عن منتدى الحريري والشعوي للتصالح والتسامح. عصر يوم الاثنين 13يناير 2020م

رئيس المنتدى المستشارمحمدعبدالمجيد الحريري .
ونائب الرئيس العميد عبدالرحمن الشعوي .

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر