معارك عنيفة ب#شبوة بين قبائل لقموش ومليشيا الاخوان الغازية

معارك عنيفة ب#شبوة بين قبائل لقموش ومليشيا الاخوان الغازية

قبل 4 سنوات
معارك عنيفة ب#شبوة بين قبائل لقموش ومليشيا الاخوان الغازية
الأمين برس/شبوة

استشهاد اثنين من ابناء لقموش خلال الاشتباكات التي اندلعت منذ صباح اليوم في منطقة الخبر بين قبائل لقموش ومليشيا الاخوان الغازية.

وسقطت خلال المعارك شهيدين من أبناء لقموش هما :بشير القماه القميشي وناصر لبغث القميشي.

وتشهد منطقة الخبر شبوة حاليا معارك عنيفة بين أبناء لقموش وقوات الإصلاح.

وكانت المقاومة الجنوبية بشبوة قد نفذت عمليات هجومية على مواقع مليشيا الاصلاح بالمحافظة.

وقال مصدر رفيع بالمقاومة الجنوبية في شبوه ان ابطال قوات المقاومة الجنوبية قاموا في الساعة الثامنة والثلث من مساء امس بتنفيذ عملية هجومية على مركز العرم بمديرية حبان الذي تتمركز فيه ما يسمى قوات الامن الخاصة التابعة لمليشيات الاصلاح الاخوانية مستخدمين مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والقذائف الصاروخية ومن اكثر من اتجاه واستمر الهجوم والاشتباك لمدة تتجاوز النصف ساعة موقعين اصابات مباشرة وأضرار مؤكدة في آليات وأفراد تلك المليشيات.

وافاد المصدر ان المليشيات المتمركزة في منطقة العرم قامت بإطلاق النار بشكل جنوني وعشوائي على مختلف الاتجاهات والقرى المحيطة مستخدمين الأسلحة الثقيلة ومضادات الطيران.

وفي السياق ذاته قام ابطال قوات المقاومة الجنوبية في العاشرة الا ربع من مساء امس بتنفيذ عملية هجوميه على معسكر عين بامعبد (الامن المركزي سابقا) والذي تتواجد فيه مليشيات الاصلاح الاخوانية مستخدمين الأسلحة الرشاشة موقعين اصابات محققة في افراد تلك المليشيات.

واقدمت مليشيا الاخوان اليوم وللمرة الثانية خلال أسبوع، على اختطاف نجلي الشيخ المقاوم عبدالله مهدي المارم القميشي.

واقتادت المليشيا الإرهابية الطفلين أحمد عبدالله، الذي لا يتجاوز عمره 13سنة، وشقيقه الأكبر سعيد عبدالله مهدي، إلى جهة مجهولة.

واعتقلت مليشيا الإخوان الإرهابية، الخميس الماضي، عددا من الأطفال القصر بالقرب من مدينة حبان.

وتسود حالة من السخط الشعبي في أوساط محافظة شبوة، عقب انتهاج مليشيا الإخوان سياسة اختطاف الأطفال كوسيلة عقابة للأسر المعارضة لمنهجها الإرهابي.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر