عدن تحتضن فعالية التبادل التجاري لـ106 من سيدات الأعمال

عدن تحتضن فعالية التبادل التجاري لـ106 من سيدات الأعمال

قبل 3 أسابيع
عدن تحتضن فعالية التبادل التجاري لـ106 من سيدات الأعمال
الأمين برس / متابعات

نظمت الغرفة التجارية الصناعية في العاصمة عدن، الاثنين، فعالية للتبادل التجاري لسيدات الأعمال في اليمن (B2B) للمستفيدات من مشروع "بريف وومن" بالتنسيق والتعاون مع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر smeps.

واستهدف مشروع بريف، 106 سيدات أعمال من صاحبات الشركات الناشئة وبمشاركة أكثر من 45 شركة من أكبر الشركات المتخصصة في التوريد والمساندة للشركات الناشئة.

وتهدف الفعالية في إطار مشروع استمرارية الأعمال وتعزيز صمود واستمرارية القطاع الخاص ككل في هذه الظروف الصعبة.

وقال الأستاذ أبوبكر سالم باعبيد رئيس الغرفة التجارية الصناعية، إن الغرفة حريصة على تقديم كل أشكال الدعم والرعاية والمساندة لمشاريع سيدات الأعمال ولأنشطتهن.

كما شهدت الفعالية ملتقيان الأول خصص للتشبيك مع القطاعات المساندة من خلال لقاءات وتفاعل وتبادل خبرات وتم فيه تفاعل 80 مستفيدة من مشروع بريف وومن مع الشركات الرائدة في القطاعات المساندة في سلسلة التوريد في قطاعات التأمين والتمويل والنقل والتعبئة والتغليف وتقنية المعلومات والتسويق والإعلان.

فيما خصص الملتقى الثاني من الفعالية للتشبيك مع القطاعات الرئيسية، وتم فيه تفاعل المستفيدات مع الشركات الرائدة في القطاعات الرئيسية والتي تشمل القطاع الصحي والقطاع التعليمي وقطاع الأغذية وقطاع الملبوسات والخياطة وقطاع التجميل والأعراس.

الجذير بالذكر أن مشروع "وومن بريف" أصبح من أهم ثلاثة مشاريع ممولة في ثلاث دول من قبل المانحين، وتعتبر تجربة اليمن من التجارب الرائدة والمخرجات الناجحة.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر