مصرع قائد عسكري بارز برفقة العشرات في مأرب.. "تفاصيل"

مصرع قائد عسكري بارز برفقة العشرات في مأرب.. "تفاصيل"

قبل شهرين
مصرع قائد عسكري بارز برفقة العشرات في مأرب.. "تفاصيل"
الأمين برس/متابعات

لقي قيادي عسكري بارز موالي لمليشيا الحوثي الانقلابية مصرعه، الاربعاء،2020/4/1م، برفقة العشرات من المسلحين، في المعارك التي خاضتها القوات الحكومية أمس في جبهة صرواح بمدينة مأرب شمالي اليمن.

 

مصادر عسكرية أكدت مصرع القيادي الحوثي المدعو علي أحمد سعيد بن سلامة، والذي يحمل رتبة عميد، على أيدي القوات الحكومية في جبهة صرواح.

 

وأضافت المصادر، إن العميد بن سلامة قتل برفقة العشرات من عناصر الحوثي المليشاوية في مواجهات عنيفة مع القوات الحكومية والتي تمكنت خلالها من تحرير مناطق جديدة غربي محافظة مأرب.

 

وأشارت المصادر إلى أن العميد الصريع بن سلامة يعتبر من اكبر القيادات في صرواح، وهو نجل شقيقة قائد المنطقة العسكرية الثالثة التابع للمليشيات "مبارك المشن" الذي لقي مصرعه على أيدي قيادات حوثية الأسبوع الماضي أثر اندلاع خلافات داخلية فيما بينهم.

 

وتمكنت القوات الحكومية من السيطرة على مساحات واسعة من جبال هيلان الإستراتيجية، غرب محافظة مأرب، خلال عملية عسكرية نوعية وخاطفة ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وبارك رئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك الانتصارات التي تحققت اليوم في جبهة هيلان بمحافظة مأرب.

 

وعلق العميد طارق محمد صالح قائد المقاومة المشتركة، على انتصارات القوات في مارب بـ( عادت هيلان إلى حضن الجمهورية) في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر.

  

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر