حملات اخوانية لضرب "اتفاق الرياض"

حملات اخوانية لضرب "اتفاق الرياض"

قبل 3 سنوات
حملات اخوانية لضرب "اتفاق الرياض"
الأمين برس / متابعات

مرت ستة أشهر على توقيع اتفاق الرياض لتوحيد جهود اليمنيين ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران وتسليم الشرعية للحكومة الوطنية من أجل وضع خارطة طريق واضحة للسلام.

ذلك الاتفاق التاريخي الذي تم برعاية سعودية إماراتية واحتضنته الرياض أوجع الإخونجية وأذرعهم في اليمن فتفرغت الجماعة الإرهابية طيلة الأشهر الماضية بالتصعيد جنوبا وحشد مليشيا الحوثي نحو أبين في محاولة لتفجير الوضع في عدن ومحاربة المواطنين في لقمة عيشهم.

جنّد تنظيم الإخوان وبرعاية قطرية، مئات الخلايا للنيل من السعودية والإمارات، ومحاولة الوقيعة أيضا بين التحالف العربي والمجلس الانتقالي الجنوبي.

مغردون سعوديون ويمنيون تصدّوا للحملات الإخوانية المشبوهة المُسلّطة ضد قيادات التحالف العربي، لاستهداف علاقة السعودية بالإمارات والتحريض على الوجود السعودي في مدن الجنوب بعد سنوات من التحريض على الوجود الإماراتي هناك.

وكان التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن دعا كافة الأطراف إلى العودة لاستكمال تنفيذ اتفاق الرياض فوراً ودون تأخير، وتغليب مصلحة الشعب اليمني على أي مصالح أخرى بهدف استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب والتصدي للتنظيمات الإرهابية التي تعيث في الأرض فسادا.

محاولات أخيرة من أجل تفويت الفرصة على المخططات القطرية المشبوهة الساعية لخلط الأوراق وتفجير موجة جديدة من العنف على أرض اليمن بأيادٍ إخوانية خبيثة لا تراعي حرمة الدم.

 

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر