أبناء قبيلة الجعوني كلد يافع يرفدون جبهات القتال بأبين بقافلة غذائية

أبناء قبيلة الجعوني كلد يافع يرفدون جبهات القتال بأبين بقافلة غذائية

قبل أسبوعين
أبناء قبيلة الجعوني كلد يافع يرفدون جبهات القتال بأبين بقافلة غذائية
الأمين برس / أبين-عبدالرقيب السنيدي

سير ابناء قبيلة الجعوني كلد يافع صباح اليوم السبت قافلة غذائية تموينية دعما لابطال القوات المسلحة الجنوبية وبرعاية الشيخ فضل علي الجعوني رئيس الحالية الجنوبية بالرياض تحوي مواد غذائية وتموينية ومشروبات عصائر ومشروبات غازية وألبان وبسكويتات وفواكة مواد تموينية متنوعة،وفرشان وحافظات مياة وعددا من المواد الأخرى .

حيث شكرت قيادة محور أبين ابناء قبيلة الجعاونة على كل ما قدموه من دعم سخي لاخوانهم المرابطين بجبهات القتال بمحافظة أبين ، مؤكدين ان هذا الدعم ليس بغريب على أبناء الجعوني ومايقدمة الشيخ فضل الجعوني في دعم الجبهات في الا خير ماتقدمة هذة القبيلة في مد يد العون لابناء الجنوب في كافة المراحل .

من جانبهم أكد أبناء قبيلة الجعاونة أن هذا الدعم يأتي كواجب وطني وإنساني وهو أقل ما يقدمونه ابناء الجنوب للمرابطين في جبهات القتال في سبيل الدفاع عن الوطن ودحر المليشيات الارهابية من ارض الجنوب .

رافق القافلة القائد فكري السعيدي نائب قائد الحزام الامني والتدخل السريع محافظة أبين والاخ نابف عبد اركان اللواء الاول حزام مكافحة أرهاب والقيادي صدام السرحي القيادي في الحزام الامني والشيخ نصر شيخ ناصر الجعوني والشيخ صالح احمد راجح الجعوني والشيخ راشد محسن صالح الجعوني وعدد من الشخصيات العسكرية والامنية والاجتماعية .

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر