منسق المنظمات الدولية يزور جمعية يافع التنموية الخيرية ويشيد بنشاطها

منسق المنظمات الدولية يزور جمعية يافع التنموية الخيرية ويشيد بنشاطها

قبل 3 سنوات
منسق المنظمات الدولية يزور جمعية يافع التنموية الخيرية ويشيد بنشاطها
الأمين برس / يافع-عبدالرقيب السنيدي

زار الاستاذ احمد الوالي منسق المنظمات الدولية وبمعية الدكتورة جيني العمودي نائب منسق المنظمات الدولية والمهندس صالح المحبشي متطوع في عمل المنظمات الانسانية وممثل ملتقى ابناء يافع في الصين يوم امس الأحد جمعية يافع التنموية الخيرية والتقى بالأستاذة اقبال قنداس رئيسة الجمعية واعضاء الهيئة الادارية لمناقشة عددا من وسائل التواصل مع المنظمات الدولية وسبل تفعيلها وتطويرها .

 

وفي اللقاء ناقش منسق المنظمات الدولية مع الاستاذة قنداس نشاط الجمعية وكيفية تهيئة الظروف الملائمة لتأهيل فريق نسائي لأقامة عدد من الدورات لما من شانه اكتساب خبرات لتقديم دورات للتعامل مع المنظمات الدولية وتوسيع نشاطها في جميع مناطق يافع .

 

من جانبها أشاده الاستاذة اقبال قنداس رئيسة جمعية يافع بالدور الكبير الذي يلعبه الأستاذ احمد الوالي منسق المنظمات الدولية في الجانب الانساني والخدماتي والتنسيق مع المنظمات الدولية لتقديم وخدمة المواطنين في المناطق النائية والمحرومة من ابسط الخدمات، وما قدمة من دعم في تأسيس جمعية يافع التنموية الخيرية.

 

وخرج اللقاء الاتفاق على اقامة دورات تأهيلية للقطاع النسائي في الجمعية واعداد نماذج قاعدة بيانات للأسر الفقيرة، وتنسيق العمل المشترك بين الجمعية والمنظمات الدولية لتسهيل مهامها وتقديم كل اساليب الدعم لها.

 

حضر اللقاء اعضاء الهيئة الادارية لجمعية يافع التنموية الخيرية

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر