الأحمر يهاجم السعودية والحكومة ويهدد بإشعال الحرب مع المجلس الانتقالي

الأحمر يهاجم السعودية والحكومة ويهدد بإشعال الحرب مع المجلس الانتقالي

قبل 3 سنوات
الأحمر يهاجم السعودية والحكومة ويهدد بإشعال الحرب مع المجلس الانتقالي
الأمين برس / خاص

شنت صحيفة "أخبار اليوم" التابعة للجنرال علي محسن الأحمر هجوما على الدور السعودي مهددة باستئناف المواجهات ضد المجلس الانتقالي.

حيث هاجمت الصحيفة في تقرير لها بشدة اعتراض الانتقالي على قرارات الرئيس هادي الأخيرة ، مهاجمة الحكومة لعدم اتخاذها موقف من ذلك.

صحيفة الأحمر انتقدت ما اسمته صمت الحكومة " القابعة في قصر المعاشيق " على ما قالته بأنه التصعيد التي يقوم بها الانتقالي، محذرة من أن صمتها سيكون له "عواقب وخيمة".

وتحدثت الصحيفة في تقرير لها عن " انهيار تام لاتفاق الرياض " مهاجمة الدور السعودي في تنفيذ اتفاق الرياض ، وقالت بأنها تكتفي بدور المتفرج على ما زعمت بانه " فشل في تطبيق الشق الأمني والعسكري".

وزعمت الصحيفة بأن صمت السعودية سيؤدي الى عودة الصدام العسكري بين الشرعية والانتقالي في الجنوب.

مراقبون اعتبروا ما أوردته الصحيفة بانه اشبه برسالة تهديد من الجنرال علي محسن الأحمر بتفجير الأوضاع في عدن ومناطق الجنوب لعرقلة تنفيذ اتفاق الرياض.

مشيرين الى أن هجوم الجنرال الأحمر عبر صحيفته على الحكومة يأتي على خلفية تصريح لرئيس الوزراء معين عبدالملك قال فيه بأن الحكومة لن تنجر الى المهاترات السياسية ، في إشارة الى الازمة التي احدثتها قرارات هادي الأخيرة.

وأضاف المراقبون بان تصعيد الأحمر وهجومه ضد حكومة المناصفة والمزاعم بفشل اتفاق الرياض يأتي مشابهاً لما تحدث به رئيس الهيئة العليا للإصلاح محمد اليدومي مؤخرا وهاجم فيها الحكومة وتحدث عن عدم تطبيق الشق الأمني والعسكري لاتفاق الرياض

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر