نزار هيثم يدشن برنامج لقاءاته مع الهيئات التنفيذية في مديريات العاصمة عدن

نزار هيثم يدشن برنامج لقاءاته مع الهيئات التنفيذية في مديريات العاصمة عدن

قبل 3 سنوات
نزار هيثم يدشن برنامج لقاءاته مع الهيئات التنفيذية في مديريات العاصمة عدن
الأمين برس / خاص
دشن المهندس نزار ناصر هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة عدن برنامج اللقاءات مع الهيئات التنفيذية في قيادة مديريات العاصمة.
 
التقى هيثم اليوم السبت بأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمنصورة برئاسة د. أماني عمبر رئيسة الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية.
وناقش اللقاء عدداً من الملفات والمواضيع الهامة المتعلقة بعمل ونشاط القيادة والخطط والبرامج المستقبلية لعمل الهيئة في المديرية. 
وأكد هيثم خلال اللقاء على ضرورة وضع البرامج والخطط العملية وتفعيلها ميدانياً على أرض الواقع والتركيز على أبرز الاعمال والأنشطة التي تخدم المجتمع، مشددا على ضرورة التعاون والتنسيق بين القيادة والسلطة المحلية وتفعيل دور الشراكة في كل الأعمال التي تلبي احتياجات المواطنين . 
كما دعا هيثم القيادات المحلية إلى توجيه بوصلة الرقابة نحو الفساد ومحاربة المفسدين ومحاولة تلمس هموم المواطنين ومعالجة مشكلاتهم وتنشيط عمل اللجان المجتمعية التي ستلعب دوراً هاماً خلال المرحلة القادمة في خدمة وحماية المجتمع . 
هذا وطرح أعضاء الهيئة التنفيذية عدداً من المقترحات والتوصيات المتعلقة بتنشيط العمل وتفعيل دور الإدارات في مختلف المجالات مشددين على ضرورة توفير الامكانيات الضرورية لتسهيل العمل، وإيجاد الحلول والمعالجات اللازمة التي تواجه سير عملهم .
حضر اللقاء عصام عبده علي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة، وهشام الجاروني نائب رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة، ومدير الإدارة الإعلامية بانتقالي العاصمة عدن خالد شوبة.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر