برعاية الانتقالي.. روضة خلة تشهد حفل تخرج لأطفالها

برعاية الانتقالي.. روضة خلة تشهد حفل تخرج لأطفالها

قبل أسبوعين
برعاية الانتقالي.. روضة خلة تشهد حفل تخرج لأطفالها
الأمين برس / الحصين - فؤاد هرهره

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع اقامت دائرة المرأة والطفل م الحصين وجمعية تنمية المرأة بالمديرية اليوم السبت 3 ابريل  الحفل الختامي لروضة الشهيد ماهر المفلحي الدفعة الخامسة منطقة خلة. حيث شهد الحفل الذي حضرة رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية رشاد الزهيري وانتصار الفقيه رئيسة إدارة المرأة والطفل بالمديرية وعبدالحميد يحبى ناشر رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية بانتقالي المديرية عدد من الفقرات الانشادية والابداعية قدمها أطفال الروضة.

 

كما شهد حفل التخرج عدد من الكلمات منها كلمة ترحيبية لمديرة الروضة طليعة عمر  قحطان قالت فيها أرحب بكل الحاضرين في هذا الحفل الختامي لروضه أطفال خله الدفعة الخامسة لنقطف معآ زهرات شذيه وورودآ نديه يعطر عبيرها ارجاء روضتنا. كما اوجه كلامي لأحبتي الصغار فانتم الامل الذي نرى من خلاله المستقبل والذي اتمنى ان يكون دائما مكللا بالنجاح وتفوق لبناء جيل واعد يسعى لبناء وطنه الجنوبي وإعلاء شأنه.

 

 ودعت أولياء الامور الى تشجيع ابنائهم للالتحاق بالروضة وقالت إن مرحلة الروضة من أهم المراحل التعليمية التي تبني شخصية الطفل وتصقل موهبته. وكررت رجائي لكم بالاهتمام والايمان بأهمية هذه المرحلة داعيه بالتوفيق للجميع.

 

وألقى رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية رشاد الزهيري كلمة قيمة شكر خلالها كل المربيات والمعلمات في الروضة على ما يبذلنه من جهد في تربية النشء على الرغم من قلة الإمكانيات وانعدام الدعم للروضة. وأكد أن المجلس الانتقالي في المديرية سيبذل كل ما بوسعة لدعم الروضة وقال لقد طالبنا كافة المنظمات ورجال الخير بدعم هذه الروضة كونها الوحيدة في المديرية وهي بحاجة إلى الدعم وتوفير كل المستلزمات الضرورية حتى تتمكن من الاستمرار وتخفيف الأعباء.

,

وحيت الأخت انتصار الفقيه في كلمتها كل الحاضرين وادرة الروضة والدارسين فيها متمنيه لهم التوفيق مؤكدة على مواصلة بذل الجهود الداعمة للروضة وادارتها.

 

كما كرمت دائرة المرأة والطفل وإدارة الروضة الاخوة رشاد الزهيري رئيس المجلس الانتقالي وعبدالناصر باعباد رئيس إدارة الشباب والطلاب بالمديرية بشهادات تقديرية عرفانا لجهودهم المبذولة" كذلك تم تكريم الإعلامي فؤاد هرهره بشهادة تقديرية تقديرا وعرفانا لكل ماقدمه من تغطية مستمرة لإنجاح العملية التعليمية بالمديرية. وتم تكريم أطفال الروضة الخريجين بشهادات وجوائز قيمة.

 

أدار حفل التخرج كلا من حليمة عارف قحطان ودفاع مسعد البلعسي.

 

حضر حفل التخرج احمد صالح محسن الجبري عضو، القيادة المحلية بالمديرية وعدد من الشخصيات الإجتماعية بمنطقة خلة والحصين.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر