إحباط تهريب شحنة ذخائر غربي العاصمة عدن

إحباط تهريب شحنة ذخائر غربي العاصمة عدن

قبل 4 أيام
إحباط تهريب شحنة ذخائر غربي العاصمة عدن
الأمين برس / خاص

تمكنت وحدات من الكتيبة الرابعة في قوات طوق العاصمة عدن، من احباط عملية تهريب شحنة ذخائر خفيفة ومتوسطة، في مفرق الوهط - رأس عمران، غربي العاصمة عدن.

 

وعثرت القوات الامنية على شحنة الذخائر أثناء عملية التفتيش الاعتيادية مخبأة بطريقة محكمة على متن باص نوع نُهى ، قادمه من المخاء في طريقها للعاصمة عدن، ليتم القبض على المهربين، وتحريز المضبوطات، وتحويلهم إلى مقر قيادة طوق عدن، لأجراء التحقيقات الأولية وتحويلهم إلى الجهات المختصة.

 

وتحتوي الشحنة المضبوطة على ذخائر دوشكا، وذخائر معدل، وصواعق مدفع هاون، وصفائح قناص، واشرطة معدلات، وقطعة سلاح آلي، ومخازن آلي، وذخائر ومضبوطات أخرى ومتنوعة.

 

وأشادت قيادة حزام طوق العاصمة عدن بالجنود البواسل في الكتيبة الرابعة طوق - مفرق الوهط - عمران، بقيادة النقيب صلاح العولقي، على حسهم الأمني العالِ وجهودهم الحثيثة التي يبذلونها لحفظ الأمن وانهاء أعمال التهريب.

 

واشارت قيادة طوق عدن أنها لن تتوانى أو تتساهل مع كل من تسول له نفسه إغراق العاصمة عدن في مستنقع السلاح والمهربات، مؤكدًة ان الايام القادمة ستكون أشد على المهربين والجماعات الإرهابية.

 

الجدير بالذكر أنه وبشكل مستمر، تعمل قوات طوق عدن الأمني على ضبط العديد من الممنوعات والمهربات في مختلف المنافذ الرئيسية التي تديرها، في العَلم والرباط، ومنفذ مصنع الحديد، ومنفذ رأس عمران..

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر