الوزير الزعوري يدشن صرف الحوالات النقدية لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية

الوزير الزعوري يدشن صرف الحوالات النقدية لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية

قبل شهر
الوزير الزعوري يدشن صرف الحوالات النقدية لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية
الأمين برس / خاص

دشن معالي  وزبر الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة  الدكتور / محمد سعيد الزعوري ،ومعه وكيل أول محافظة عدن الأخ محمد نصر الشاذلي صباح اليوم بنادي الجلاء مديرية خور مكسر  الدروة العاشرة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة، والذي ينفذه صندوق الرعاية الاجتماعية بالشراكة مع اليونيسف بحضور مدير عام مديرية خور مكسر  / عواس الزهري .

 

واشاد الوزير  الزعوري  بجهود اليونيسف وصندوق الرعاية الاجتماعية في تدشين الدورة العاشرة لمشروع الحوالات النقدية الطارئة والذي يشمل كل المحافظات ، ابتداء من المحافظات المحررة مؤكدا اهمية ان تسير عملية الصرف بسرعة وبسلاسة تقديرا لمعانات المستفيدين من مشروع الدعم .

 

الى ذلك اشار وكيل أول محافظة عدن الاخ محمد نصر شاذلي الى الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل صندوق الرعاية الاجتماعية ومنظمة اليونيسف لتسهيل وتيسير عملية الصرف وتخفيف الإزدحام ،وذلك من خلال تعدد المواقع الخاصة بصرف الشيكات ،ومن ثم زيادة عدد مراكز صرف المبالغ وعلى مستوى كل مديرية من مديريات العاصمة عدن .

 

المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية الأخت نجلاء الصياد أوضحت  ان الدورة العاشرة للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية تشمل الصرف لحوالي (١٥٠٠٠٠٠)  مليون وخمسمائة الف حالة مستفيدة ، على مستوى جميع المحافظات  .

 

فيما اشار مدير عام صندوق الرعاية بعدن الأخ سالم الخضر الرباش  ان اجمالي المستفيدين من الصندوق بجميع مديريات العاصمة عدن الثمان  (٤١٠٢٨) حالة بمبلغ إجمالي  بعد اعتماد الزيادة ٥٥٪  يصل إلى  حوالي (٩٠٠) مليون ريال  وذلك دعما من البنك الدولي،عبر منظمة اليونيسف.

 

واضاف انه تم فتح عدد من مراكز تسليم الشيكات وكذا مراكز الصرف في كل مديرية  لتخفيف الازدحام ،وستستمر عملية الصرف من ١٣ يونيو وحتى ٩ يوليو ٢٠٢١م  أي لمدة ٢٦ يوما.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر