المحمدي يرأس الاجتماع الدوري لتنفيذية انتقالي الشحر

المحمدي يرأس الاجتماع الدوري لتنفيذية انتقالي الشحر

قبل سنتين
المحمدي يرأس الاجتماع الدوري لتنفيذية انتقالي الشحر
الأمين برس / خاص

ترأس العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، الاجتماع الدوري للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية الشحر.

 

 

 

 وكرس الاجتماع الذي حضره، صالح محمد الفردي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الشحر، وعضوا الجمعية الوطنية عن مديرية الشحر ، الدكتور محمد أبوبكر باعباد، وأنور السكوتي، لمناقشة أداء القيادة المحلية بالمديرية، والصعوبات والعراقيل التي تواجه سير عملها.

 

 

 

واستعرض المحمدي، في كلمته التوجيهية مجريات الأحداث في حضرموت وعلى الساحة الجنوبية، محذرا من خطورة الوضع الاقتصادي، في ظل غياب الحكومة، ووقوف المركزي عاجزا عن إيقاف تدهور العملة.

 

 

 

وأشار المحمدي إلى إن الانتقالي سيدعم أي تحرك للنقابات، وسيقف مع المواطنين في مطالبهم العادلة، داعيا القيادت المحلية إلى الالتحام بالجماهير وتصدر الصفوف الأولى في الفعاليات النقابية، لتوصيل رسالة واضحة للحكومة، أن أبناء حضرموت لن يصمتوا على عبثها وفسادها وعجزها، ولن يموتوا جوعا، وهم يشاهدون عائدات ثروتهم النفطية تنهب وتحوّل إلى مرتبات بالعملة الصعبة للآلاف ممن عينوا في وظائف وهمية في دول العالم.

 

 

 

وحثّ العقيد المحمدي تنفيذية انتقالي الشحر على تكثيف الجهود وشحذ الهمم، والعمل بروح الفريق الواحد، وانجاز إشهار ماتبقى من لجان محلية في المراكز والتوسعة في عضوية القيادة المحلية.

 

 

 

وتطرق أعضاء تنفيذية الشحر، في مداخلاتهم، إلى الكثير من التحديات والصعوبات والعراقيل التي تعيق تنفيذ خططهم وبرامجهم ونشاطاتهم الخدمية والاجتماعية والسياسية.

 

 

 

وأكدوا قدرتهم على تجاوز تلك الصعوبات، بفضل مايتمتع به أبناء المديرية من روح نضالية، والتي عبروا عنها في أكثر من موقف ومناسبة، منذ الأيام الأولى لانطلاقة الثورة الجنوبية السلمية.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر