الرئيس الزُبيدي يلتقي مدير عام مكتب الثقافة بالعاصمة عدن

الرئيس الزُبيدي يلتقي مدير عام مكتب الثقافة بالعاصمة عدن

قبل 4 أيام
الرئيس الزُبيدي يلتقي مدير عام مكتب الثقافة بالعاصمة عدن
الأمين برس / خاص
التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، بالعاصمة عدن، مدير عام مكتب الثقافة بالعاصمة عدن رندا عكبور.
وناقش اللقاء، الأوضاع الثقافية على كافة المستويات في العاصمة عدن، والصعوبات التي حالت دون التطور المأمول في الجانب الثقافي، وأهم السُبل التي من شأنها النهوض بالواقع الثقافي بعدن.
وخلال اللقاء، أكد الرئيس الزُبيدي على أن المجلس الانتقالي الجنوبي، يضع الجانب الثقافي نصب عينيه، باعتبار أن الثقافة أحد الأركان الرئيسية، والصلبة في بناء دولة الجنوب الفيدرالية المنشودة.
ونوه الرئيس القائد بأن وعي أي مُجتمع يُقاس من خلال مستوى ثقافته، باعتباره أحد أهم جوانب الحياة في أي مُجتمع، مُشيرًا إلى أن الجنوب عامة، والعاصمة عدن خاصة، كانا يتبؤان مراكز مُتقدمة في الجانب الثقافي، غير أن ممارسات نظام صنعاء المُتعمدة ضد الثقافة في الجنوب حالت دون استمراريتها.
بدورها، شكرت مدير مكتب الثقافة بالعاصمة عدن الأستاذة رندا عكبور، الرئيس الزُبيدي على سعة صدره، وكذا على الاهتمام الكبير الذي يوليه بالجانب الثقافي.
وفي الختام قدمت عكبور، للرئيس الزُبيدي، شرحًا كاملًا لمستوى عمل مكتب الثقافة بالعاصمة عدن، والصعوبات التي واجهته خلال الفترة السابقة، مُطلعةً الرئيس الزُبيدي على أهم الأعمال التي يعتزم المكتب تنفيذها في الفترة المقبلة.

التعليقات

آخر الأخبار

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر