انتقالي المنصورة والسلطة المحلية بالمديرية ينظمان حفلا فنيا بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني الـ 30 نوفمبر

انتقالي المنصورة والسلطة المحلية بالمديرية ينظمان حفلا فنيا بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني الـ 30 نوفمبر

قبل شهر
انتقالي المنصورة والسلطة المحلية بالمديرية ينظمان حفلا فنيا بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني الـ 30 نوفمبر
الأمين برس / خاص
نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لمنصورة، والسلطة المحلية بالمديرية ،اليوم السبت، حفلا فنيا بمناسبة الذكرى الـ 54 لعيد الأستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر المجيد.
 
وبدأ الحفل الذي أقيم برعاية، الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ العاصمة عدن بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي. 
وألقى المهندس نزار هيثم، عضو هئية رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن كلمة، نقل من خلالها تهاني القيادة السياسية برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، إلى ابناء العاصمة عدن، والشعب الجنوبي كافة بمناسبة الذكرى الـ 54 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر المجيد.
وتطرق هيثم في كلمته إلى بعض مستجدات الوضع في البلاد والجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي للشعب الجنوبي في إطار قضية شعب الجنوب ومشروعه التحرري، على الأصعدة المحلية والخارجية.
وشهد الحفل العديد من الفقرات الفنية المميزة والأغاني والأناشيد الوطنية المعبرة عن هذه المناسبة، قدمها كوكبة من الفنانين الجنوبيين، تقدمتهم الفنانة الكبيرة أمل كعدل، إضافة إلى مشاركة فنية لفرقة ذوي الاحتياجات الخاصة بالعاصمة عدن.
كما تخلل الاحتفالية إلقاء عدد من القصائد الشعرية، والرقصات الشعبية الفلكورية التراثية والعروض المسرحية، التي جسدت الملحمة الرائعة التي توجت بتحقيق إرادة شعب الجنوب ونيل حريته واستقلاله الوطني في الـ 30 من نوفمبر المجيد عام 1967م.
كما تم عرض روبرتاج خاص عن التنجازات التنموية والأمنية والرياضية التي حققتها السلطة المحلية في المنصورة خلال العام 2021م .
 حضر الاحتفالية وكيلا العاصمة عدن غسان  الزامكي، وعبدالرؤوف السقاف، ووكيلا محافظة لحج عبداللاه اليزيدي ووضاح الحالمي، والعميد محسن الوالي، القائد العام لقوات الاحزمة الأمنية، وأحمد علي الداؤودي مدير عام المنصورة، ووضاح الحريبي، رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة، وأحمد قاسم عبداللة رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة، وعدد كبير من القيادات المحلية في المجلس الانتقالي والسلطة المحلية، وعدد من مديري العموم والشخصيات العسكرية والاجتماعية والإعلامية والمناضلون وقيادة اللجان المجتمعيةوحشد كبيرا من الجمهور.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر