مدير عام الحصين يتفقد الطريق العام بالمديرية ويلتقي بعدد من المهندسين

مدير عام الحصين يتفقد الطريق العام بالمديرية ويلتقي بعدد من المهندسين

قبل سنتين
مدير عام الحصين يتفقد الطريق العام بالمديرية ويلتقي بعدد من المهندسين
الأمين برس /  فؤاد هرهره

قام مدير عام مديرية الحصين بمحافظة الضالع الاستاذ صلاح الحريري، اليوم الثلاثاء، يرافقه مدير مكتب الاشغال بالمديرية المهندس محمد عبيد سادل وذلك لتفقد طريق الخط العام الحصين الشعيب والذي بدأ فريق من المهندسين من مكتب الاشغال العامة وصندوق صيانة الطرق والجسور بالنزول إليه لغرض صيانته من جديد بعد أن أصبح مليء بالحفر وانتهاء مادة الإسفلت التي اصبحت تعيق حركة السير وتتعب المواطن في مروره وتنقله من وقت لآخر .

 

حيث يأتي هذا العمل ضمن دراسة معدة من قبل الإدارة العامة لصندوق صيانة الطرق والجسور بالعاصمة عدن والتي قامت بحصر عدد من المشاريع في مديريات محافظة الضالع ومنها الطرقات والتي هي بحاجة الى صيانة ومنها طريق الحصين الشعيب والمتفرع من الخط العام الضالع قعطبة امتدادا الى مديرية الحصين ومرورا حتى مدينة العوابل بمديرية الشعيب.

 

وقد التقى مدير عام الحصين بعدد من المهندسين وهم م/عصام قاسم المطري رئيس قسم المسح م/عبدالله فضل ضابط مشاريع صندوق الطرق والجسور بمحافظة الضالع، حيث استمع منهم عن عمل المشروع ثم قدم شكره لجميع القائمين على هذا المشروع والذي سيزيل هم المواطنين ويسهل عليهم عبئ الحياة.

 

كما دعا مدير عام الحصين التجار ورجال الأعمال والتجار وملاك محطات الوقود والمنظمات العاملة بهذا المجال الى التعاون ومساندة هذا العمل الذي يسهل على المواطنين وعامة الناس التنقل عبر هذا الطريق والتي تعتبر واحدة من خدمات البنى التحتية الهامة.

 

رافق المدير العام كلا من نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية زياد حيدره ومدير الصحة بالمديرية الدكتور محمد عبد الله ورئيس الدائرة التنظيمية دكتور محمد عبد الرحمن المفلحي ومدير الزراعة بالمديرية صالح محمد،

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر