انتقالي المعلا يُنظم حفلًا تكريميًا بمناسبة عيد الأم

انتقالي المعلا يُنظم حفلًا تكريميًا بمناسبة عيد الأم

قبل سنتين
انتقالي المعلا يُنظم حفلًا تكريميًا بمناسبة عيد الأم
الأمين برس / خاص

نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المعلا بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء، حفلًا تكريمًا احتفاءً بذكرى «عيد الأم» والتي يحتفل بها العالم أجمع في 21 مارس من كل عام، برعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وفي مستهل الحفل الذي افتتح بآي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي ، ألقى الدكتور علي عوض الصلاحي رئيس تنفيذية انتقالي المعلا كلمة نقل فيها تحيات وتهاني الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، لكل ام جنوبية بمناسبة "عيد الأم" .

 

 وأكد الصلاحي في كلمته على أهمية دور الأم في تربية الاجيال وغرس مكارم الأخلاق في المجتمع عامة، مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي يولي اهتماماً كبيراً بالأم الجنوبية وحفظ مكانتها الاجتماعية الرفيعة في المجتمع. 

 

بدورها ألقت الأستاذة امتثال مديرة إدارة المرأة والطفل في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن كلمة هنأت من خلالها جميع الأمهات بهذه المناسبة التي تعتبر وفاءً وعرفانًا لدورها في المجتمع.

 

 وجرى خلال الاحتفالية تكريم عددا من الامهات اللاتي كان لهنّ دورًا بارزًا في المجتمع الجنوبي، وخضن مراحل نضالية كبيرة وقدمنّ فلذات اكبادهنّ من أجل نصرة الوطن وعزته وكرامته.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر