أمسية رمضانية في العاصمة عدن لمريضات ومحاربات السرطان

أمسية رمضانية في العاصمة عدن لمريضات ومحاربات السرطان

قبل 3 أسابيع
أمسية رمضانية في العاصمة عدن لمريضات ومحاربات السرطان
الأمين برس/خاص

نظمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في العاصمة عدن، اليوم ، الأمسية الرمضانية الخامسة للناجيات والمحاربات لمرض السرطان برعاية أسمنت الوطنية شركة البناء والتنمية .

 

و عبر وكيل محافظة عدن عبدالرؤوف السقاف، عن سعادته بمشاركة ناجيات ومحاربات مرضى السرطان في هذه الأمسية المميزة، مشيدا بالجهود التي تبذلها المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن في التخفيف من معاناة مرضى السرطان من خلال تقديم العديد الخدمات والدعم المعنوي والنفسي لهم.

 

وأكد السقاف وقوف و استعداد السلطة المحلية بمحافظة عدن ممثلة بالمحافظ أحمد حامد لملس، تقديم الدعم للجهات التي تعمل على تخفيف معاناة مرضى السرطان.

 

 من جهته دعا مدير عام المؤسسة الوطنية لمكافحة مرض السرطان في عدن ابراهيم بامفروش، إلى تكاتف جهود الجميع على مختلف المستويات والمساهمة بتقديم مختلف أوجه الدعم والرعاية لشريحة مرضى السرطان التي تعد إحدى الشرائح المجتمعية التي بحاجة لمساندة ومساهمة الجميع في تقديم الدعم النفسي لهم وتخفيف معاناتهم بسبب المرض.

 

تخلل الأمسية عرض فقرات حوارية مع الناجيات قدمتها طبيبة الدعم النفسي الدكتورة رانيا خالد، وفقرة مسرحية بعنوان ” رسالة حياة”، وفقرة انشادية رمضانية قدمتها فراشات القطيع برفقة الفنان أيمن الجيلاني.

 

وفي ختام الأمسية التي حضرها وكيلة وزارة الصحة الدكتورة اشراق السباعي، ومدير عام مديرية المعلا عبدالرحيم جاوي، و مدير عام المنظمات الدولية الغير حكومية بوزارة التخطيط زهير حامد، كرمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن الناجيات والمحاربات لمرض السرطان بهدايا عينية ونقدية مقدمة من بانافع للعود، ومؤسسة نساء يافع.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر