مخيم طبي ينُفذَ 222 عملية جراحية للوزتين بمستشفى الجمهورية في العاصمة عدن

مخيم طبي ينُفذَ 222 عملية جراحية للوزتين بمستشفى الجمهورية في العاصمة عدن

قبل شهر
مخيم طبي ينُفذَ 222 عملية جراحية للوزتين بمستشفى الجمهورية في العاصمة عدن
الأمين برس/متابعات

اختتمت اليوم الأحد بهيئة مستشفى الجمهورية النموذجي العام بالعاصمة عدن فعاليات المخيم الطبي المجاني لعمليات اللوزتين الذي استمر لمدة أسبوعين نفذ فيها 222 عملية جراحية.

واقيم المخيم بدعم من مجموعة الامتياز الاستثمارية الكويتية بواسطة جمعية إعانة المرضى بدولة الكويت وتنفيذ جمعية الحكمة اليمانية الخيرية.

وفي الختام اشاد رئيس هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي العام بعدن الدكتور محمد حسن السقاف بالمستوى الجيد للمخيم الطبي الذي خدم شريحة كبيرة في المجتمع من خلال تخفيف عنهم تكاليف العملية الجراحية ودعمهم بالأدوية اللازمة لهم.

وأشاد السقاف بالطاقم الطبي والاداري للمستشفى والجهات الراعية والداعم للمخيم على كل الجهود التي بذلت من أجل إسعاد المرضى الذين هم لامس الحاجة لتنفيذ هذه العمليات في ضل هذه الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد.

من جانبه تحدث الأمين العام لجمعية الحكمة اليمانية فرع عدن المهندس محمد عبد الواسع عن أهم الانجازات والمشاريع التي نفذتها الجمعية ومدى الاستفادة منها، شاكرا حسن تجاوب إدارة المستشفى وحسن المعاملة للمرضى الذي قدمت لهم هذه الخدمة المجانية بمستشفى الجمهورية.

كما شكر الواسعي الطاقم الطبي والتمريض على تحملهم كل هذه العمليات بفترة وجيزة وهذا يدل على أن هناك أطباء وطاقم تمريض وفني يستحقون حمل لقب ملائكة الرحمة، مشيدا بالشراكة الفاعلة بين المستشفى والجمعية املا مزيد من التعاون في المستقبل لما يعود بالنفع للمواطنين.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر