بالتزامن مع تفجير عدن.. إحباط عمليات إرهابية في ثلاث محافظات جنوبية

بالتزامن مع تفجير عدن.. إحباط عمليات إرهابية في ثلاث محافظات جنوبية

قبل شهر
بالتزامن مع تفجير عدن.. إحباط عمليات إرهابية في ثلاث محافظات جنوبية
الأمين برس/متابعات

بالتزامن مع التفجير الإرهابي الذي استهدف مدير أمن لحج اللواء صالح السيد، بعد ظهر اليوم في العاصمة عدن، تم إحباط ثلاث هجمات إرهابية في عدة محافظات جنوبية عبر عبوات ناسفة وسيارات مفخخة.

ورصد موقع عدن تايم في هذا التقرير تفاصيل إحباط هجمة إرهابية بسيارة مفخخة في حضرموت، وكذلك ضبط عبوة ناسفة بحوزة إرهابيين في شبوة، بالإضافة إلى تفكيك سيارة مفخخة في عدن بالقرب من استهداف موكب مدير أمن لحج.

 

-عدن

 

عدن التي شهدت عملية إرهابية بتفجير سيارة مفخخة استهدفت مدير أمن لحج اللواء صالح السيد، في خور مكسر، تمكنت فيها قوات العاصفة من تفكيك سيارة أخرى مفخخة بالقرب من موقع التفجير الذي استهدف السيد.

وفي بيان لها قالت عمليات قوات العاصفة أن قواتها قامت بتطويق موقع التفجير الإرهابي الذي استهدف اللواء صالح السيد مدير أمن لحج بجانب كلية التربية عدن في مديرية خور مكسر.

 

 

 

واضافت انها تمكنت من العثور على شاحنة نقل متوسطة نوع (دينا) كان علي متنها عدد من العبوات الناسفة الجاهزة للتفجير بالقرب من موقع التفجير الأول لتعمل على تأمين المنطقة وتفكيك الشاحنة من خلال الخبراء المختصين.

 

-حضرموت

 

وفي حضرموت تمكنت قوات الشرطة والأمن من احباط عملية إرهابية قبل تنفيذها عبر سيارة مفخخة، حسب ما أفادت تصريحات أمنية، رصدها عدن تايم.

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج البحسني، أجرى اتصال هاتفي بمدير أمن وادي حضرموت في هذا الشأن.

وأشاد البحسني خلال الاتصال بيقظة قيادة وأفراد إدارة الأمن والشرطة بالوادي والصحراء، التي أحبطت المخطط الإرهابي قبل تنفيذه عبر سيارة مفخخة.

 

-شبوة

 

وفي شبوة كشفت اللجنة الأمنية التي عقد اجتماعها الدوري اليوم عن إحباط عملية إرهابية، حيث ضبطت أحد النقاط الأمنية عبوة ناسفة بحوزة متهمين إرهابيين في مديرية بيحان.

وفي الخبر الذي نقله اعلام محافظة شبوة فقد اهابت: اللجنة الأمنية باليقظة العالية لِقائد وضباط وصف وجنود نقطة قرن السوداء الأمنية بمديرية حبان، عقب ضبطهم عبوة ناسفة -شديدة الانفجار- بِحوزة متهمين ارهابيين، في سيارة من نوع (هايلوكس).

ووجه المحافظ "رئيس اللجنة الأمنية" بِتكريمهم، بِمبلغ مليون ⁧‫ريال يمني، نظير هذا الإنجاز الأمني.

عدن تايم

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر