البيت الأبيض يتوقع زيادة أوبك+ لإنتاج النفط بعد زيارة بايدن

البيت الأبيض يتوقع زيادة أوبك+ لإنتاج النفط بعد زيارة بايدن

قبل 3 أسابيع
البيت الأبيض يتوقع زيادة أوبك+ لإنتاج النفط بعد زيارة بايدن

منشأة نفط-أرشيف

الأمين برس/متابعات

توقع البيت الأبيض اليوم الإثنين، أن يزيد كبار منتجي النفط في تحالف أوبك+ إنتاج الخام.

 

وقال البيت الأبيض اليوم الاثنين إنه يتوقع أن يزيد كبار منتجي النفط في تحالف أوبك+ إنتاج الخام في أعقاب رحلة الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى الشرق الأوسط.

 

 

وتوقعت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في تقرير اليوم الاثنين أن إنتاج النفط في الأحواض الصخرية الرئيسية في الولايات المتحدة سيرتفع بمقدار 136 ألف برميل يوميا إلى 9.068 مليون برميل يوميا في أغسطس آب، أعلى مستوى منذ مارس آذار 2020 .

 

وقالت الوكالة الحكومية إن إنتاج الخام في حوض بيرميان في تكساس ونيو مكسيكو، أكبر حوض أمريكي للنفط الصخري، من المنتظر أن يزيد بمقدار 78 ألف برميل يوميا إلى مستوى قياسي عند 5.445 مليون برميل يوميا في أغسطس آب.

 

في الوقت نفسه، قال جاريد بيرنشتاين المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض اليوم الاثنين إنه يتوقع أن يرى متوسط أسعار البنزين يهبط إلى أقل من أربعة دولارات للجالون في بعض المناطق بالولايات المتحدة في الأسابيع المقبلة.

 

وأضاف قائلا "نعتقد أن من المعقول توقع أن تقوم المزيد من محطات البنزين بخفض أسعارها ردا على تراجع تكاليف المدخلات... ما لم تحدث تعطلات غير متوقعة في السوق، فإننا نتوقع أن نرى متوسط الأسعار يهبط دون 4 دولارات للجالون في المزيد من الأماكن في الأسابيع المقبلة."

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر