أتلتيكو مدريد يحسم موقفه من كريستيانو رونالدو

أتلتيكو مدريد يحسم موقفه من كريستيانو رونالدو

قبل أسبوعين
أتلتيكو مدريد يحسم موقفه من كريستيانو رونالدو
الأمين برس/متابعات

أعلن إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد موقفه من إمكانية ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد خلال الصيف الحالي.

 

رونالدو يسعى للرحيل عن مانشستر يونايتد مع تبقي موسم واحد في عقده مع النادي، وذلك لشعوره بالاستياء من تقاعس الإدارة وعدم إبرام صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فضلا عن غياب الفريق عن النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

 

 

ويتمسك خورخي مينديز وكيل رونالدو بمسألة رحيل الدون بشكل نهائي عن النادي الإنجليزي هذا الصيف، رغم حقيقة فشله حتى الآن في تسويق اللاعب لأندية أوروبية كبيرة، وإن كانت فكرة انتقاله إلى أتلتيكو مدريد، المشارك بدوري أبطال أوروبا، طرحتها تقارير صحفية مختلفة.

 

إنريكي سيريزو رد على هذه التقارير في تصريح مقتضب نشرته محطة "كادينا كوبي" الإذاعية الإسبانية، قائلا: "لا أعرف في الحقيقة من اخترع قصة كريستيانو رونالدو؟".

 

 

وأضاف: "لكن من المستحيل عمليا بالنسبة لكريستيانو رونالدو أن يأتي إلى أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

 

ورغم أن رونالدو اجتمع رفقة وكيل أعماله خورخي مينديز مع مسؤولي مانشستر يونايتد اليوم، لكنه لم يحسم موقفه من الاستمرار أو الرحيل، علما بأنه لم يشارك حتى الآن في معسكر الفريق التحضيري.

 

يذكر أن رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، احتل صدارة ترتيب هدافي مانشستر يونايتد في الموسم المنصرم برصيد 24 هدفا في كل البطولات.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر