أكثر من مليار و809 ملايين إيرادات شبوة خلال النصف الأول من العام الجاري

أكثر من مليار و809 ملايين إيرادات شبوة خلال النصف الأول من العام الجاري

قبل سنة
أكثر من مليار و809 ملايين إيرادات شبوة خلال النصف الأول من العام الجاري
الأمين برس/متابعات

بلغت الايرادات العامة المحققة بمحافظة شبوة، خلال النصف الأول من العام الجاري 2022م، مليار وثمانمائة وتسعة ملايين وأربعمائة واثنان وأربعون ألفاً وثلاثمائة وثلاثة و ثلاثون ريالا.

 

واوضح مدير عام مكتب وزارة المالية بمحافظة شبوة محمد عتيق بان الايرادات المركزية بلغت مليار وثلاثمائة وثمانية وخمسين مليونا ومائة وأربعة وثمانين ألفا وثمانمائة وخمسين ريالا، بنسبة زيادة 5 بالمائة عن الربط المخطط و 2 بالمائة عن الفترة المقابلة من العام الماضي، وبفارق أربعة وعشرين مليونا ومائتين وسبعين ألفا ومائتين وواحد وخمسين ريالا.

 

واشار الى ان الايرادات المحلية المحققة بغلت مائة وثمانية وثلاثين مليونا وثمانمائة وستة عشر ألفا وسبعمائة وسبعة وعشرين ريالا، بزيادة 48 بالمائة عن الربط و 47 بالمائة عن الفترة المقابلة من العام الماضي وبفارق خمسة وستين مليونا وسبعمائة وثلاثة وتسعين ألفا وثمانمائة وثمانية عشر ريالا، وبلغ إجمالي الإيرادات المشتركة مائتين وواحد وثلاثين مليونا وثلاثمائة واثنين وستين ألفا وخمسمائة وواحد وثلاثين ريالا بنسبة زيادة عن الربط تقدر ب 98 بالمائة و 43 بالمائة عن الفترة المقابلة من العام الماضي وبزيادة تسعة وتسعين مليونا واثنين وثمانين ألفا وخمسمائة وثلاثة وأربعين ريالا، بالاضافة إلى تحصيل موارد مالية أخرى بمبلغ واحد وثمانين مليونا وثمانية وسبعين ألفا ومائتين وخمسة وعشرين ريالا”.

 

وأرجع مدير مالية شبوة، الزيادة المحققة بمختلف الإيرادات المالية إلى التحسن الملحوظ والمضطرد في الأداء العام للمكتب وفروعه بالمديريات، واهتمام محافظ شبوة عوض الوزير، بالمكتب وتمكينه من ضبط عملية الدورة المالية للموارد العامة في شبوة، والعمل على تنميتها وتنقية قنواتها من الرواسب المعيقة لحركة تحصيلها .. مثنيا على توجيهاته بمنع الصرف منها، وضرورة توريدها للبنك المركزي أولا بأول.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر