انتقالي العاصمة عدن يطلق "حملة مكافحة المخدرات" في عموم المديريات

انتقالي العاصمة عدن يطلق "حملة مكافحة المخدرات" في عموم المديريات

قبل شهر
انتقالي العاصمة عدن يطلق "حملة مكافحة المخدرات" في عموم المديريات
الأمين برس/خاص
أطلق القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الأستاذ عصام عبده علي، صباح اليوم، حملة "مكافحة المخدرات" في عموم مديريات ومراكز العاصمة عدن.

وأعلن عصام انطلاق الحملة الإرشادية والتوعوية الواسعة لمكافحة المخدرات والحد من انتشارها، والتي ستشمل عموم مديريات العاصمة عدن، بدءً من مديرية صيرة.

واكد عصام على اهمية الحملة انطلاقاً من المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقنا جميعا تجاه شبابنا، ابناءنا وبناتنا ومجتمعنا ووطننا الجنوبي ككل، داعيا إلى ضرورة المشاركة الفعالة في انجاح هذه الحملة، مشيرا إلى ان الحملة ستستهدف جميع المدارس الأساسية والثانوية والمعاهد والجامعات، والاندية الثقافية والرياضية والمنتزهات والمنتديات في عموم مديريات العاصمة عدن.

هذا والقيت خلال التدشين عدد من الكلمات المعبرة عن هذه الفعالية الإنسانية المجتمعية الهامة، من قبل المحامي رائد الحوثري، نائب مدير الإدارة القانونية في القيادة المحلية، مشرف عام الحملة، والعميد ناجي قاسم، قائد المنطقة الأمنية الثالثة والعميد علي الزميلي، نائب مدير مكافحة المخدرات بالعاصمة عدن، عبرت في مجملها عن اهمية هذه الحملة في التوعية والإرشاد والتعريف بمخاطر المخدرات ونتائجه الضارة على الفرد والمجتمع عامة.

واكدت الكلمات على اهمية العمل الجماعي وتكثيف جهود التعاون والتنسيق بين الاجهزة الأمنية والسلطات المحلية والقضائية ومنظمات المجتمع المدني والمواطنين للقضاء على آفة المخدرات.

كما قدم الحاضرون في فعالية التدشين عددا من المداخلات والملاحظات حول الحملة، داعيين إلى اهمية فرض سلطة القانون واتخاذ الإجراءات والاحكام العقابية الرادعة بحق كل من يثبت تورطه في الاتجار او الترويج او التعاطي للمخدرات ايا كان.

وكان العقيد محمد حسين جارالله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، قد افتتح فعالية التدشين، بكلمة مرحبا فيها وشاكرا كل الحاضرين على مشاركتهم في هذه الفعالية الهامة.

هذا وقد دشن الاستاذ فضل الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب الأمين العام للمجلس، "حملة التوعية من المخدرات" يوم الخميس الماضي لعدد من محافظات الجنوب المستهدفة في المرحلة الاولى، والتي تشمل نشر الملصقات وإقامة المحاضرات التوعوية والتي ستختتم بورشة عمل يشارك فيها منظمات المجتمع المدني والمتخصصين في مكافحة هذا الآفة وحماية المجتمع منها.

حضر انطلاق الحملة في العاصمة، عددا من اعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي العاصمة عدن، وبعض رؤساء ونواب القيادة المحلية بالمديريات واعضاء قيادة انتقالي صيرة ورؤساء اللجان المجتمعية في احياء المديرية.


التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر