تنفيذية انتقالي حضرموت تبارك انتصار شبوة وترحب بتعيين التميمي

تنفيذية انتقالي حضرموت تبارك انتصار شبوة وترحب بتعيين التميمي

قبل شهر
تنفيذية انتقالي حضرموت تبارك انتصار شبوة وترحب بتعيين التميمي
الأمين برس/خاص

  باركت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، لأبناء شبوة الانتصار الكبير الذي حققوه في إخماد التمرد وطرد المليشيات من محافظتهم.

 

جاء ذلك خلال اجتماعها الدوري الأول لشهر أغسطس، الذي عقدته بمقرها بمدينة المكلا، اليوم الأحد، برئاسة نائب رئيس الهيئة لشؤون منسقية الجامعات، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي.

 

  كما رحبت الهيئة بقرار تعيين اللواء الركن فائز منصور التميمي، قائداً للمنطقة العسكرية الثانية، متمنية أن يسهم هذا القرار في توحيد جهود أبناء المحافظة، ساحلا وواديا، وتمكينهم من إدارة شؤونهم وفرض سيطرتهم العسكرية على كامل مناطق حضرموت.

 

 ونقل الدكتور العمودي، في كلمته الافتتاحية بالإجماع لأعضاء الهيئة، تحيات رئيس الهيئة، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، متمنيا له رحلة علاجية موفقة، والعودة بكامل عافيته.

 

وحث الغلام أعضاء الهيئة على بذل المزيد من الجهود وتفعيل نشاطات إدارتهم، والتفاعل مع مايدور في المحافظة من تغيرات وأحداث.

 

 واستعرض الاجتماع عددا من التقارير المدرجة في جدول أعماله، من بينها تقرير مقدم من مدير إدارة حقوق الإنسان حسن بلحول، عن نشاطات الإدارة، وعمليات الرصد التي نفذتها خلال النصف الأول من العام الجاري.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر