غداً.. بدء عملية صرف العلاوات السنوية للمعلمين

غداً.. بدء عملية صرف العلاوات السنوية للمعلمين

قبل سنة
غداً.. بدء عملية صرف العلاوات السنوية للمعلمين
الأمين برس/متابعات

أكد مصدر مسؤول في مكتب المالية بالعاصمة عدن، استكمال كافة اجراءات صرف العلاوات السنوية من البنك المركزي لمعلمي العاصمة عدن لشهر سبتمبر.

 

ولفت المصدر إلى أن عملية الصرف ستبدأ يوم غد الثلاثاء عبر أمناء الصناديق لعدد 10757 معلما من داخل المدارس الحكومية بالعاصمة عدن وباجمالي مبلغ قدرة 153،537،528 مائة وثلاثة وخمسين مليون وخمسمائة وثلاثة وسبعون الف وخمسمائة وثمانية وعشرون ريال يمني.

 

وأضاف المصدر أن مكتب المالية وبناءً على توجيهات معالي وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، قد شرع في طلب كشوفات المعلمين دفعة العام 2011م من مكتب التربية المقيدين بموجب فتوى الخدمة المدنية والبالغ عددهم 2893 معلما، وذلك تمهيدا لصرف مستحقات طبيعة العمل حيث ستستكمل الاجراءات خلال اليومين المقبلين وسيدشن صرفها مطلع الأسبوع.

 

وأشار المصدر إلى أن العلاوات السنوية لجميع المعلمين إضافة إلى طبيعة العمل لدفعة العام 2011م ستضاف إلى المرتبات المعتمدة وستصرف بصورة دورية ومنتظمة شهريا وللأشهر القادمة.

 

ولفت المصدر إلى أن متوسط مبالغ العلاوات السنوية التي وجه بصرفها محافظ العاصمة والمخصصة لكل معلم بحسب درجته الوظيفية تتراوح بين 21 ألف ريال إلى 14 الف ريال يمني شهريا، إضافة إلى استفادة دفعة 2011م من اعتماد صرف مستحقات طبيعة العمل التي ظلت معلقة لنحو 10 سنوات.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر