الدكتور الخُبجي يترأس اجتماعا استثنائياً لمركز دعم صناعة القرار

الدكتور الخُبجي يترأس اجتماعا استثنائياً لمركز دعم صناعة القرار

قبل أسبوع
الدكتور الخُبجي يترأس اجتماعا استثنائياً لمركز دعم صناعة القرار
الأمين برس/خاص

ترأس الدكتور ناصر الخُبجي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، اليوم الخميس، اجتماعاً استثنائيا لمركز دعم صناعة القرار بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن.

 

وخلال الاجتماع نقل الدكتور الخُبجي للحاضرين، تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مشيدا بالدور الذي يقوم به مركز دعم صناعة القرار برئاسة الدكتور خالد بامدهف رئيس المركز.

 واستعرض الخُبجي نتائج زيارته الأخيرة التي أجراها مؤخرا إلى جمهورية ألمانيا الإتحادية ولقاءه بممثلي عن الحكومة الألمانية وأعضاء من البرلمان الألماني وممثلي عن الاتحاد الاوروبي.

 

وأكد الدكتور الخُبجي مستوى التفهم والقناعة التي وصل لها الخارج لأهمية قضية شعب الجنوب في العملية السياسية، وعدم تجاوزها، والاهمية السياسية التي بات يحتلها المجلس الانتقالي الجنوبي في أروقة السياسة الدولية، مشيراً إلى أن تلك اللقاءات كانت مثمرة وإيجابية، وتصب في خدمة قضية شعب الجنوب.

 

وناقش الاجتماع إستراتيجيات المفاوضات القادمة للمجلس الانتقالي الجنوبي وأهم مرجعياتها وشروطها، وإجراءات دعم وتعزيز الثقة الداعمة للمفاوضات، حيث قدم الحاضرون عدداً من المداخلات والتوصيات قي ذات السياق.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر