انتقالي العاصمة عدن يدشن المسابقة الفكرية الكبرى لطلاب الثانوية

انتقالي العاصمة عدن يدشن المسابقة الفكرية الكبرى لطلاب الثانوية

قبل أسبوع
انتقالي العاصمة عدن يدشن المسابقة الفكرية الكبرى لطلاب الثانوية
الأمين برس/خاص
دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الخميس، المسابقة الفكرية الكبرى لطلاب الثانوية بعموم المديريات، تحت إشراف إدارة الثقافة بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن.

وفي حفل التدشين، الذي بدأ بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، القى الاستاذ عصام، القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، كلمة عبر من خلالها عن سعادته بالمشاركة في تدشين المسابقة الفكرية الكبرى التي تختضنها هذه الثانوية المميزة التي اقترن اسمها باسم المؤرخ الأستاذ "عبدالله محيرز" احد اهم اعلام التوثيق التاريخي والعلمي والفكري والأدبي في الجنوب والمنطقة العربية عامة.

واكد عصام حرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بدعم ورعاية هكذا مسابقات وانشطة هادفة، تنمي افكار الطلبة وتعزز مداركهم العلمية والثقافية والابداعية، وتحفز قدراتهم التنافسية على بذل المزيد والمزيد من التفوق والنجاح.

واشاد عصام في كلمته بجهود التعاون والتنسيق بين القيادة المحلية للمجلس والسلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم في العاصمة عدن، شاكرا كل الجهود المساهمة في انجاح هذه المسابقة، متمنيا للطلبة المشاركين كل التوفيق والنجاح.

هذا وشهد اليوم الأول من تصفيات المسابقة تنافساَ قوياً، بين طالبات الثانوية العامة في مديريتي التواهي والمعلا، حيث تمكنت فيه طالبات التواهي من الفوز وبفارق نصف نقطة فقط.

شارك في حفل التدشين الأستاذ لبيب توفيق، مدير الإدارة الثقافية مشرف عام المسابقة وخالد شوبه مدير إعلامية انتقالي العاصمة عدن والاستاذ احمد عبدي، رئيس تنفيذية انتقالي التواهي والاستاذه ياسمين ملهي مدير مدرسة محيرز الثانوية للبنات وعددا من الوكيلات والمعلمين والمعلمات بالمدرسة.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر