حيل بسيطة لترتدي الكعب العالى بدون تعب

حيل بسيطة لترتدي الكعب العالى بدون تعب

قبل 9 سنوات
حيل بسيطة لترتدي الكعب العالى بدون تعب

الامين برس

( بص وطل ) يقدم لك بعض النصائح الغريبة نوعا ما والتي ستساعدك على ارتداء الكعب العالي بتعب أقل والمشي بحذائك العالي دون ألم أو انزعاج، ومن هذه النصائح:

ألصقي أصابعكِ: طريقة غريبة ولكن فعّالة ! استعيني بشريط لاصق أو بضمادة طبية لاصقة وطبقيها على اصبعيكِ الثالث والرابع لضمهما سوياً، وستجدين أنّ المشي بالكعب أصبح أسهل بكثير!

اختاري الكعب الأعرض: في حين قد يبدو لكِ الكعب الرفيع أكثر جاذبيّةً، إلا أنّ الكعب كلّما كان أعرض، كلما أصبح أكثر راحة. حاولي شراء الكعب الموصول، أو الحذاء الذي يحتوي على طبقة من الأمام .

استعيني ببعض الإضافات: ستجدين في الأسواق وحتّى على الإنترنت بعض الإضافات التي تأتي على شكل وسادات صغيرة، تستطيعين وضعها داخل الحذاء لجعله مريحاً بشكل أكبر… استفيدي من هذا الإبتكار ولكن إنتبهي ألّا تختاريها بحجم كبير لأنّها ستقوم بتضييق الحذاء وحشر قدميك بدل من إراحتهما

تجنبي الحذاء الزالق: إن كان حذاؤك زالق بعض الشئ .. يمكنك إلصاق قطعة من ورق الزجاج الناعم أسفله ، هذه الحيلة ستجعل قدمك تثبت على الأرض بشكل أفضل .

تفادي الأحذية ذات الرأس الحاد: هي الأكثر إيلاما .. تجنبي ارتداءها في المناسبات التي تحتاج منك الوقوف الطويل .. لأنها ستسبب لك أياما من ألم القدمين استعيضي عنها بالأحذية المفتوحة من الأمام .

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر