انتقالي العاصمة عدن يناقش أوضاع المصانع الإنتاجية والمؤسسات الاقتصادية بالعاصمة

انتقالي العاصمة عدن يناقش أوضاع المصانع الإنتاجية والمؤسسات الاقتصادية بالعاصمة

قبل يومين
انتقالي العاصمة عدن يناقش أوضاع المصانع الإنتاجية والمؤسسات الاقتصادية بالعاصمة
الأمين برس/خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر، برئاسة الأستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس الهيئة.

 

وتحدث الاستاذ عصام في مستهل الاجتماع مستعرضاً عدداً من المستجدات في العاصمة عدن على المستوى الأمني والسياسي والاجتماعي، ومشدداً على أعضاء الهيئة التنفيذية بضرورة بذل المزيد من الجهود في متابعة قضايا المواطنين والتخفيف من معاناتهم والمساهمة في تقديم الحلول والمعالجات للإشكاليات التي تواجه المواطن خاصة في الجانبين الأمني والخدمي.

 

وناقشت الهيئة في اجتماعها مشروع إعداد خطة عملها للعام القادم 2023م، حيث أكد رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة بهذا الصدد، على مديري الإدارات ورؤساء الهيئات التنفيذية بمديريات العاصمة أن تكون أنشطتهم ومبادراتهم تنفذ الاتجاهات العامة لخطة المجلس الانتقالي للعام 2023م.

 

كما استعرضت الهيئة تقريراً عن المصانع الانتاجية والمؤسسات الاقتصادية في العاصمة عدن وما آلت إليه الاوضاع في تلك المرافق بعد تعرضها للتدمير الممنهج والبسط العشوائي، وتقديم المقترحات اللازمة والهادفة لإعادة تشغيلها ودعم عجلة التنمية بالعاصمة عدن.

 

هذا واقرت الهيئة خلال الاجتماع المشاركة الفعالة في الاحتفالية المركزية التي سيقيمها المجلس الانتقالي في محافظة أبين، بمناسبة الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر المجيد، بالإضافة إلى بعض البرامج الاحتفالية التي ستنظمها القيادة المحلية في مديريات العاصمة عدن، احتفالا بهذه المناسبة العظيمة.

 

هذا وكانت الهيئة قد استعرضت محضر اجتماعها السابق وأقرت كل ماجاء فيه.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر