لمياء جمال لجمهورها الخليجي: أعذروني

لمياء جمال لجمهورها الخليجي: أعذروني

قبل شهر
لمياء جمال لجمهورها الخليجي: أعذروني
الأمين برس/متابعات

بعد طرحها مقطع فيديو يظهرها داخل سيارتها وهي تغلق النافذة وتقول، "اعذروني"، تساءل متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عما يحصل معها، ردت الفنانة التونسية لمياء جمال من خلال طرحها أغنية جديدة باللهجة الخليجية حملت عنوان "اعذروني" كلمات الشاعر فهد جمال وألحان فيز السعيد.

 

الأغنية تتحدث عن الشوق وتظهر مدى مشاعر المحب أمام محبوبته حتى بات يشكل نقطة ضعف ينسى فيها كل الكلام والسلام، وبات يعاني الاكتئاب في ظل غيابه.

 

وقالت لمياء إن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال أغنية "ما يفيدون"، محققة أرقاما قياسية من خلال المشاهدة والاستماع، كما حازت على رضا النقاد والمتابعين خصوصا الجمهور السعودي.

 

وحققت لمياء نجمة المسابقة الغنائية "ذا فويس" العربي نجاحا كبيرا بعد إطلاقها لأغنيتها "بيشمركة" حيث حصلت على أكثر من أربعة ملايين متابع على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وذلك خلال شهر واحد.

 

وغنت الفنانة التونسية بمختلف اللهجات العربية كما تتقن الغناء بأكثر من سبعة لغات بما فيها الكردية، وزارت معظم بلدان العالم العربي، وتشبّعت بكافة المقامات وتاريخ الموسيقى الشرقية، تغني للكبار مثل ذكرى، أم كلثوم، أسمهان، فيروز، وردة الجزائرية وغيرهم بكلّ مرونة أداء وإحساس. ولها جماهير واسعة في مختلف بلدان العربي وأوروبا خاصة فرنسا التي أحيت فيها العديد من الحفلات.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر