السعدي والشقي يفتتحان مشروع مياه السواد بمديرية الوضيع

السعدي والشقي يفتتحان مشروع مياه السواد بمديرية الوضيع

قبل سنة
السعدي والشقي يفتتحان مشروع مياه السواد بمديرية الوضيع

افتتج العميد طيار ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ورئيس تنفيذية انتقالي أبين الاستاذ محمد احمد الشقي، اليوم الاثنين، مشروع مياه السواد بمديرية الوضيع في محافظة أبين، الممول من قبل الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

ونقل السعدي خلال تدشين المشروع تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي الراعي والداعم لهذا المشروع، لأبناء المديرية، مؤكدا أن هذا المشروع يمثل نقطة البداية لحزمة من المشاريع الخدمية للمنطقة خلال المرحلة القادمة فمديرية الوضيع تستحق هذا المشروع نظرا للحرمان والظروف ألتي عانتها المديرية خلال الفترة الماضية.

 

من جانبه دعا الشقي، أبناء الوضيع إلى التكاتف والحفاظ على هذا المشروع، باعتباره إنجاز لصالح أبناء المديرية التي عانت الكثير، مؤكدا أن قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة تقف إلى جانب أبناء المديرية في تحقيق تطلعاتهم في شتى الجوانب الخدمية.

 

وأكد الشقي أن الوضيع تستحق مثل هذه المشاريع التي تخدم وتلامس مصالح المواطنين في المديرية التي قدمت الكثير خلال مراحل كفاح شعبنا في مسيرته التحررية، ولازال أبنائها في مقدمة الصفوف لمسيرة نضال شعب الجنوب في استعادة دولته المستقلة.

 

وقدم مدير عام مديرية الوضيع ناصر احمد سمن شكره نيابة عن أبناء المديرية إلى الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لإسهامه في رفع المعاناة عن كاهل أكثر من15000 الف نسمة مقسمة على 18 قرية إضافة إلى مركز المديرية والتي ستستفيد من هذا المشروع الحيوي .

 

حضر التدشين رئيس انتقالي المديرية احمد منصور صلاح وعددا من الشخصيات الاجتماعية وأبناء المنطقة.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر