نداء إلى أشقائنا الإجلاء والمجتمع الدولي

نداء إلى أشقائنا الإجلاء والمجتمع الدولي

قبل سنة

 مدينة سيئون حاضرة مدن وادي وصحراء حضرموت تشتعل غضبا وعنفوانا في وجه جحافل الغزاة وقوى الإرهاب اليمني.

جماهير مدن وقرى وبوادي وادي حضرموت الأبطال تجدد مطالبها السلمية وتعلنها للرأي العام العربي والدولي للمرة المليون في مناشدة الأشقاء في دول التحالف العربي وفي مقدمتها مملكة خادم الحرمين الشريفين ودول الإمارات العربية المتحدة بصفة خاصة والمجتمع الدولي بصفة عامة، وذلك لتدخلهم العاجل بحكم مسؤوليتهم السياسية والعسكرية والإنسانية في ترحيل قوى الهيمنة والاستبداد من جميع أراضي وادي حضرموت والصحراء ومن محافظة المهرة.

فيا أشقائنا الإجلاء في دول التحالف العربي ويا محبي السلام والحرية في هيئات ومنظمات المجتمع الدولي، ماذا تبق لكم لكي تتضح لكم الحقيقة أكثر من ذلك؟؟ وأنتم تشاهدون هذه الحشود الجماهيرية مساء هذا اليوم الجمعة في مدينة سيئون  ؟؟؟

الم يفيق فيكم ضميركم الإنساني بعد كل هذا المناشدات الشعبية الموجهة إليكم تحديدا من قبل شباب الغضب الحضرمي وجماهير الهبة الحضرمية المباركة ؟؟.

لماذا تحاولون أن تتجاهلوا دوركم الرسمي ومسؤليتكم المباشرة في تلبيتكم لمطالب أبناء حضرموت والمهرة خصوصا وأبناء شعب الجنوب العربي عموما، في مساعدتكم ودعمكم اللوجستي لقوات النخبة الحضرمية لتولي واجبهم القانوني في تحمل حماية أراضيهم وحراسة وتأمين مصالح الشركات العالمية النفطية العاملة في حقول قطاعات إنتاج النفط في محافظتي حضرموت وشبوة، خصوصا وأنكم تتابعون وترصدون بل وعلى بينة من ما يحدث ويجري من مسيرات ومظاهرات واعتصامات يومية تطالب بإخراج وترحيل جيوش النهب والفساد وحراس تجارة تهريب المخدرات المتمثلة بعناصر الإرهاب اليمني المتخادمة مع مليشيات الحوثي، والمتمركزة في مديريات وادي حضرموت والمهرة منذ جريمة احتلال واستباحة أراضي جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية في عام 1994م ؟؟؟.

 فهل حان موعد تكرمكم بالاستجابة لمطالب أبناء حضرموت والمهرة المشروعة ؟؟؟.

نأمل ذلك ودمتم ودام شعب الجنوب العربي برعاية الله وحفظه. 
والله المستعان.
د. حسين مثنى العاقل

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر