تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش عمل ونشاط اللجان المجتمعية والوسيطة

تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش عمل ونشاط اللجان المجتمعية والوسيطة

قبل 5 أيام
تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش عمل ونشاط اللجان المجتمعية والوسيطة
الأمين برس/خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، صباح اليوم، اجتماعها الدوري لشهر يناير 2023، برئاسة الأستاذ عصام عبده علي، رئيس الهيئة.

 

وفي مستهل الاجتماع الذي حضره رئيس اللجان المجتمعية العميد علي النمري، ونائبه عبدالرحمن الشعوي، تحدث عصام، مرحبا بالحاضرين، مشيرا إلى اهمية العملية التكاملية في العمل بين اللجان والقيادة المحلية خاصة في المراكز والاحياء وسبل التعاون والتنسيق في كل ما من شأنه خدمة المواطن وتوفير احتياجاته والمساهمة في حل قضاياه والتخفيف من معاناته.

 

وقدما رئيس اللجان المجتمعية ونائبه، خلال الاجتماع، شرحا مفصلا عن نشاط وعمل اللجان المجتمعية والمهام الرديفة للجان الوسيطة خلال الفترة الماضية، وسبل تنسيق البرامج والخطط المشتركة مع القيادة والسلطة المحلية خلال  المرحلة المقبلة .

 

وناقش الاجتماع العديد من الملفات والقضايا المتعلقة بالأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والخدمية في العاصمة عدن، وكذا مشاكل النازحين والمهاجرين الافارقة الغير شرعيين وماتشكله تلك التجمعات خاصة في الاحياء السكنية من مشاكل أمنية واجتماعية وصحية.

 

كما تطرق المجتمعون إلى خطة عمل الهيئة في الجانب التنظيمي والإداري وعملية إعادة ترتيب وجدولة مواعيد الاجتماعات الدورية خلال المرحلة المقبلة.

 

هذا وكانت الهيئة قد استعرضت محضر اجتماعها السابق وصادقت عليه.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر