رئيس تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان يلتقي رؤساء اللجان المجتمعية بالمديرية

رئيس تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان يلتقي رؤساء اللجان المجتمعية بالمديرية

قبل 4 أيام
رئيس تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان يلتقي رؤساء اللجان المجتمعية بالمديرية
الأمين برس/خاص

التقى العميد رياض درويش رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء، برؤساء اللجان المجتمعية بالمديرية لمناقشة أوضاع الأحياء الشعبية فيها.

 

 

وفي مستهل اللقاء رحب العميد رياض درويش بالحاضرين، مشيراً على أهمية العمل الجاد وحل كافة الاشكاليات التي يواجهها المواطنون في المديرية.

 

واكد العميد رياض درويش إلى أن المواطنين في المديرية ينتظر من اللجان المجتمعية تقديم كافة الخدمات والتحرك الجاد لمتابعة ما يواجهه المواطن مع الجهات الخدمية المختصة بالمديرية.

 

ونوه درويش في كلمته إلى أهمية متابعة تحركات المنظمات وما تقوم به من أعمال في المديرية، مؤكدا على تعاون القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشيخ عثمان واللجان المجتمعية مع السلطة المحلية في المديرية.

 

من جانبه قدم العميد عبدالناصر حلبوب نائب رئيس اللجان المجتمعية بمديرية الشيخ عثمان، شرحاً عن دور اللجان وما تقدمه بالتنسيق مع القيادة المحلية لانتقالي المديرية خلال الفترة السابقة.

 

واستمع العميد رياض درويش والعميد عبدالناصر حلبوب إلى ملاحظات ومقترحات رؤساء اللجان المجتمعية بأحياء المديرية، لتعزيز وتطوير عمل اللجان بما فيه مصلحة المواطنين بالمديرية.

 

حضر اللقاء العميد صالح الناخبي رئيس لجنة السلم الأهلي والعميد محمد الخضر السعيدي رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية باللجان المجتمعية في المديرية.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر