انتقالي المعلا ينظم حفلاً تكريمياً لمديري مدارس المديرية

انتقالي المعلا ينظم حفلاً تكريمياً لمديري مدارس المديرية

قبل 4 أسابيع
انتقالي المعلا ينظم حفلاً تكريمياً لمديري مدارس المديرية
الأمين برس/خاص
نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المعلا بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، حفلا تكريميا لمديري المدارس في المديرية

وبدأ الحفل التكريمي الذي حضره الدكتور علي عوض الصلاحي، رئيس تنفيذية انتقالي المعلا والأستاذ عبدالرحيم الجاوي مدير عام المديرية، بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم النشيد الوطني الجنوبي.

والقى الصلاحي، كلمة حيا فيها الحاضرين، ناقلا لهم تحيات القيادة السياسية بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، مشيرا إلى إن تكريم مديري المدارس في المديرية، يأتي عرفانا وتقديرا لجهودهم التي بذلوها طيلة العام الدراسي والاعمال المتميزة التي قدمها طلابهم وطالباتهم في المدارس أثناء اقامة معارض الوسائل والتقنيات.

كما القى الاستاذ ياسر محفوظ مدير مكتب التربية بالمعلا كلمة شكر من خلالها قيادة انتقالي المديرية على هذه اللفتة الكريمة منهم والتي من شأنها ان تحثهم على بذل مزيد من الجهد والعمل الدؤوب في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية بالمديرية.

وفي ختام الحفل قاما الصلاحي والجاوي بتوزيع الشهادات التقديرية على مديري مدارس المديرية.

حضر الحفل التكريمي الاستاذ رامي أحمد صالح نائب رئيس انتقالي المعلا والاستاذ عبدالناصر العماد ومحسن محمد عضوا المجلس المحلي والأستاذ زين الشبحي عضو تنفيذية انتقالي المعلا والأستاذة هيام جاوي مدير ثانوية مأرب مستضيفة الاحتفالية وعدد من القيادات المحلية والتربوية والتعليمية.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر