قناة "الغد المشرق" تتفوق بإنتاج ثلاث مسلسلات رمضانية

قناة "الغد المشرق" تتفوق بإنتاج ثلاث مسلسلات رمضانية

قبل أسبوعين
قناة "الغد المشرق" تتفوق بإنتاج ثلاث مسلسلات رمضانية
الأمين برس/خاص

تميزت قناة "الغد المشرق" هذا الموسم بإنتاج أكثر من عمل فني من المسلسلات اليمنية الرمضانية التي تعددت وتنوعت ما بين الدراما والكوميديا باختلاف شكلها وفكرتها، وبطريقة لامست مجمل القضايا الاجتماعية والتطلعات الشعبية، وجرى تصويرها في عدد من محافظات اليمن.

وتعد المسلات اليمنية التي انتجتها قناة "الغد المشرق" في سياق حرصها على تلبية مطالب ومتطلبات جمهوها في الداخل والخارج، خطوة في اتجاه الإرتقاء بالعمل الفني اليمني، وتشجيع الفنانيين والمواهب الفنية، ومنحهم فرصة الظهور والمشاركة في أكثر من عمل درامي لخلق حالة من التنافس الفني والإبداعي.

وتم إنتاج هذه المسلسلات بجهود كبيرة ومشهودة بالإعداد المبكر، والحرص على اختيار نوعية النصوص والسيناريو التي تضمنت العديد من المواضيع والقضايا، ومعالجتها بقالب درامي وكوميدي هادف راعى الخصوصية الإخراجية والإنتاجية. 

وأوضحت إدارة القناة: "إن من المسلسلات التي ستُعرض في رمضان لهذا العام "النسخة الثالثة" من المسلسل الكوميدي (ميمي كما ويوا) الذي حقق نجاحًا واسعًا في موسميه السابقين، وهو بطولة الممثلين: أحمد عبدالله حسن، أفراح محمد خان، محفوظ باجبير، وإخراج محمد الأشولي".

كما سيعرض المسلسل الاجتماعي (أون لاين) وهو مسلسل متنوع يقدم فصول مختلفة من الأعمال الكوميدية الدرامية بمشاركة عدد من الفنانين والمواهب الإبداعية، منهم: رغد المالكي، مبروك متاش، شيما محمد، سمير قحطان، سحر الأصبحي، خالد حمدان، أماني عادل، وأخرون.

إلى جانب هناك المسلسل اليمني (حافة نار).. الذي يشارك فيه نخبة من الفنانين الكبار والممثلين الشباب، هم:  محمد الرخم، وقاسم رشاد، وعمر باشراحيل، وعيدروس عبدون، وسراب عادل، وهدى حسن، وناصر العنبري، وآخرون.

هذا بالإضافة إلى عدد من المسلسلات العربية مصرية وسورية التي ستكون إطلالة جميلة تضاف إلى المسلسلات اليمنية التي ستشاهد خلال ليالي شهر رمضان على قناة "الغد المشرق".

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر