مدير عام المكلا يزور إدارتي الأحوال المدنية والبحث الجنائي

مدير عام المكلا يزور إدارتي الأحوال المدنية والبحث الجنائي

قبل 10 أشهر
مدير عام المكلا يزور إدارتي الأحوال المدنية والبحث الجنائي
الأمين برس/خاص

زار المدير العام لمديرية مدينة المكلا رئيس اللجنة الأمنية بالمديرية العميد عبدالله سالم بايعشوت، صباح اليوم، برفقة نائب مدير أمن مديرية المكلا العقيد خالد الجمحي؛ إدارتي الأحوال المدنية والسجل المدني، والبحث الجنائي بساحل حضرموت في زيارتين منفصلتين لمناقشة عدد من القضايا.

 

وفي الزيارة التقى المدير العام العميد بايعشوت مدير إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني بساحل حضرموت العقيد محمد باغشوة، مناقشًا وياه إمكانات التوسع وإنشاء فروع في المكلا نظرًا والتوسع العمراني، واستعراض بعض الصعوبات التي تعانيها الإدارة، ووضع المقترحات التي ستسهم في تسهل إجراءات المواطنين.

 

وتطرق اللقاء الذي حضره المدير المالي والإداري بالسلطة المحلية بالمديرية عبدالله مفتاح ومدير إدارة تحصيل الموارد بالمديرية صلاح عبدون إلى سير عمل آلية تحصيل الإيرادات المشتركة، حيث ناقش اللقاء مع رئيس اللجان المجتمعية المهندس عبدالله بن علي الحاج إجراءات تنسيق جمع بيانات المتقدمين مع اللجان المجتمعية وتعزيز عملها.

 

إلى ذلك ناقش المدير العام للمكلا رئيس اللجنة الأمنية بالمديرية العميد بايعشوت مع مدير إدارة البحث الجنائي بساحل حضرموت العقيد هاني باشكيل الخطط الأمنية لمحاربة العادات الدخيلة وإطلاق النار والمفرقعات النارية في الأحياء، وتنسيق عمليات الضبط مع النيابة العامة واللجان المجتمعية للحد منها.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر