منسقية الانتقالي في جامعة عدن تدشن دورة تدريبية لإعلاميي منسقيات الكليات

منسقية الانتقالي في جامعة عدن تدشن دورة تدريبية لإعلاميي منسقيات الكليات

قبل 10 أشهر
منسقية الانتقالي في جامعة عدن تدشن دورة تدريبية لإعلاميي منسقيات الكليات
الأمين برس/خاص

 دشنت الإدارة الإعلامية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة عدن، اليوم الأربعاء، دورة تدريبية لإعلاميي منسقيات الكليات بالجامعة حول فنون كتابة الخبر ودوره في صياغة الرسالة الإعلامية.

 

 

  وفي افتتاح الدورة أكد الدكتور يحيى شائف رئيس منسقية جامعة عدن أن الإعلام الجنوبي بحاجة إلى مواكبه التطورات الإعلامية الحديثة لمواجهة المتغيرات على واقع ومستجدات الاوضاع في الجنوب، مشيرا إلى أهمية تطوير قطاع الإعلام في منسقية جامعة عدن ومنسقيات الكليات.

 

من جانبه أكد الدكتور توحيد قاسم الشعيبي مدير الإدارة الإعلامية لمنسقية جامعة عدن أن هذه الدورة التدريبية تأتي ضمن نشاط الإدارة في تطوير المهارات والقدرات في قطاع الإعلام بجامعة عدن، مشيرا إلى أن لدى الإدارة خطة عمل لرفع مستوى الأداء الإعلامي في منسقية جامعة عدن وتوسيع دائرة العلاقات مع الجهات والأجهزة الإعلامية الجنوبية.

 

إلى ذلك قدم الاستاذ نجيب مقبل مدرب الدورة شرحا تفصليا حول أهمية صياغة الخبر الصحفي بشكل يخدم القضية الوطنية الجنوبية، ويعمل على توجيه سياسة إعلامية جنوبية تقوم بدورها التنويري من جهة ودورا مواجها للإعلام المضاد من جهة أخرى.

 

وتناولت الدورة الإعلامية في يومها الأول التي تستمر يومين وتستهدف 16 من إعلامي منسقيات الجامعة دور وأشكال الخبر الصحفي في الإعلام التقليدي والالكتروني، وستواصل غدا مناقشة قضايا الإعلام الحديث.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر