حضرموت.. إشهار مجلس نقابة الصحفيين الجنوبيين بالمكلا

حضرموت.. إشهار مجلس نقابة الصحفيين الجنوبيين بالمكلا

قبل 11 شهر
حضرموت.. إشهار مجلس نقابة الصحفيين الجنوبيين بالمكلا
الأمين برس/متابعات

جرى اليوم الاثنين الموافق 8 مايو 2023م بمدينة المكلا،  إشهار مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة حضرموت، بحضور عدد من أعضاء المكتب التنفيذي وأعضاء المجلس العام بالنقابة.

 

وفي مستهل الاجتماع ألقى عضو المكتب التنفيذي المشرف على تأسيس فرع النقابة بحضرموت الأستاذ سالم الشاحت، كلمة رحّب فيها بالحضور، ونقل لهم تحيات وتهاني وتبريكات نقيب الصحفيين الجنوبيين عبدالله باحشوان، وأعضاء المكتب التنفيذي، بمناسبة إشهار فرع النقابة بحضرموت.

 

واستعرض الشاحت الجهود التي بذلت في عملية اختيار أعضاء الفرع بالتشاور مع بعض أعضاء المكتب التنفيذي والمجلس العام، والتي أفضت إلى ضرورة أن تكون عملية التوزيع تتناسب مع مناطق حضرموت وجغرافيتها، وأن تعطى للمرأة حصتها وكذلك الشباب، على أن يتم مراعاة ذوي الخبرة وإعطائهم حقهم في التمثيل.

 

وأوضح الشاحت أن هناك عددا من الزملاء لم يحالفهم الحظ بأن يكونوا ضمن المكتب التنفيذي ولا المجلس العام ولا فرع النقابة، مرجحًا السبب لقلة العدد واتساع الرقعة الجغرافية لحضرموت وكثرة الكوادر الصحفية والإعلامية بها.. حاثًا أعضاء فرع النقابة بأن يكونوا خير ممثل لزملائهم في العمل النقابي، كما هنّأهم بنيلهم ثقل قيادة نقابة الصحفيين الجنوبيين.

 

وفي الاجتماع تم الإعلان عن رئيس وأعضاء مجلس نقابة الصحفيين فرع حضرموت كما يلي:

فاروق أحمد العكبري – رئيسًا

عوض سالم ربيع – نائبًا

محمد سعيد باحفين – نائبًا للرئيس رئيس لجنة الوادي والصحراء

أحمد ناصر بامندود – مسؤولًا للشؤون التنظيمية والإدارية

محمد خالد بازياد - مسؤول الأنشطة والتدريب

عليا عمر الحامدي - مسؤولة للحقوق والحريات

صلاح أحمد العجيلي - مسؤولًا ماليًا

فهيم محمد باخريبة - مسؤولًا للروابط والإتحادات واللجان الصحفية والإعلامية

مطيع مزاحم بامزاحم – مسؤولًا للإعلام الجديد

 

وعقب الإعلان عن أعضاء النقابة، والتصويت عليهم، ألقى رئيس فرع نقابة الصحفيين الجنوبيين بحضرموت فاروق العكبري، أكد خلالها أهمية العمل الجماعي بالفرع لإنجاح المهام المناطة به، وأبدى استعداد قيادة الفرع بالعمل خلال الفترة القادمة لتحسين أوضاع الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة، وتسهيل الإجراءات لحصولهم على عضوية النقابة.. وأعلن عن بدء استقبال طلبات العضوية للصحفيين والإعلاميين بحضرموت.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر