الرئيس الزُبيدي يشيد بتضحيات أبناء الصبيحة وحرصهم على وحدة الصف الجنوبي

الرئيس الزُبيدي يشيد بتضحيات أبناء الصبيحة وحرصهم على وحدة الصف الجنوبي

قبل 10 أشهر
الرئيس الزُبيدي يشيد بتضحيات أبناء الصبيحة وحرصهم على وحدة الصف الجنوبي
الأمين برس/خاص

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، الشيخ عبدالرحمن جلال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، شيخ مشايخ قبائل الصبيحة بمحافظة لحج.

ورحّب الرئيس القائد في مستهل اللقاء، بالشيخ عبدالرحمن جلال، واطمأن على صحته بعد عودته من رحلة علاجية في جمهورية مصر العربية، متمنيا له موفور الصحة والعافية.
وأثنى الرئيس القائد على جهود الشيخ عبدالرحمن الجلال، وقبائل الصبيحة في مختلف المنعطفات التي مرت بها الثورة الجنوبية التحررية، والتضحيات التي قدمها أبناء الصبيحة في سبيل تأمين الحدود الغربية للجنوب من الاعتداءات الحوثية، ومحاولات التسلل والتهريب.
وأكد الرئيس القائد أن قبائل الصبيحة كانت وستبقى صمام أمان للجنوب، وما قدمه أبناء الصبيحة من تضحيات في مختلف المراحل، ستظل محل فخر واعتزاز أبناء محافظة لحج والجنوب عامة.
كما أشاد الرئيس القائد بالحرص الكبير الذي أولاه أبناء الصبيحة لوحدة الصف الجنوبي، ومشاركتهم الفاعلة في اللقاء التشاوري، وإنجاح الحوار الوطني الجنوبي، الذي توّج بالتوقيع على الميثاق الوطني الجنوبي.
وبدوره، عبّر الشيخ عبدالرحمن جلال عن شكره وتقديره للرئيس الزُبيدي على الثقة التي وُضعت فيه بتعيينه عضوا في هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مثمنا في السياق الاهتمام الخاص الذي يُوليه الرئيس الزُبيدي لمناطق الصبيحة بشكل خاص ومحافظة لحج بشكل عام.
وأكد شيخ مشايخ الصبيحة في ختام اللقاء، وقوف أبناء الصبيحة خلف الرئيس الزُبيدي، وجهوده لوحدة الصف الجنوبي حتى أنجاز الهدف الأسمى لشعب الجنوب المتمثل بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر